إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تقوم شركة أمازون بعرض منتجات التجار على التطبيق والصفحات الإلكترونية الخاص بها، كما أنها تقوم بعرض أسعار هذه المنتجات لذلك فهي تعتبر وسيط بين التاجر والعميل، فإن كنت تاجرًا يمكنك البيع بسهولة عبر أمازون للوصول إلى أكبر عدد من الجمهور المستهدف.

    طريقة البيع في أمازون تتم من خلال توافر عدة شروط منها وجود بريد إلكتروني ساري وصالح الاستخدام للبائع لتلقي مراسلات الشركة والعملاء، ورقم هاتف يمكن التواصل من خلاله.

    كذلك توفير حساب بنكي مصري، وسجل تجاري صالح ونشط، وكشف حساب بنكي أو كشف حساب بطاقة ائتمان، وفاتورة كهرباء أو مياه، وبطاقة الهوية الوطنية.

    تتضمن طريقة البيع في أمازون عدة خطوات أساسية وهي: الدخول على موقع أمازون مصر من خلال البريد الإلكتروني ثم الضغط على البيع على أمازون، الضغط على سجل الآن لبدء عملية البيع الأون لاين.

    التوجه إلى صفحة التسجيل وإدخال البيانات الأساسية مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور، وبعد التحقق من المعلومات سيقوم أحد الأشخاص الممثلين للشركة بالإرشاد عن باقي خطوات التسجيل.

    بعد استكمال كافة الإجراءات الرسمية سيكون الحساب الخاص بالبائع مجهز على أمازون، وبعد تسجيل المنتجات على أمازون مصر يتم قبول الطلبات على اللوحة مباشرة.

    عقب انتهاء إعدادات الحساب يمكن تحسين الملف الشخصي من خلال وضع الصور، أو من خلال صياغة سيرة ذاتية تعكس هوية العلامة التجارية، كما يجب التأكد من أن الصور المستخدمة عالية الجودة لضمان الحصول على متجر احترافي.

    لضمان نجاح مشروعك لا بد من دراسة السوق كل فترة لمعرفة المنتجات المفضلة لدى العملاء وتوفيرها لهم.

    كما لا بد من دراسة طلبات العملاء وفهم احتياجاتهم، حيث أن ذلك يساعد في معرفة حجم المبيعات اليومي، كما يجب تصنيف المنتجات ما بين الأعلى والأقل مبيعًا، حيث أن حجم المبيعات الذي يجب يحققه البائع لا يقل عن 10 وحدات خلال اليوم الواحد.

‫أضف إجابة