نسيت الرقم السري لبطاقة الصراف العربي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    على الرغم من خطورة أنك نسيت الرقم السري لبطاقة الصراف العربي الخاص بك لاسيما وقت استخدام الصراف الآلي، إلا أنه لا بد من الانتباه إلى عدم تجربة أرقام عشوائية، لأنك تُزيد من خطر قفل الحساب، أو سحب البطاقة في ماكينة الصراف الآلي.

    الحل الأمثل عند مواجهة المشكلة هو استخراج الكارت على الفور، ومُحاولة تذكر الأرقام تدريجيًا، لكن إذا فشل الأمر مُجددًا، يجب الاتصال بخدمة العملاء على الفور.

    الحديث مع أحد ممثلي خدمة العملاء واتباع كافة التعليمات الموجهة إليك من أجل حل المشكلة إلا أنه في الغالب ينصحك بالتوجه إلى فرع البنك الأقرب لك، لضمان حل الأمر سريعًا، ولإتمام الإجراءات المُختلفة.

    كما أنك إن نسيت الرقم السري لبطاقة الصراف العربي يُمكنك العثور على كلمة السر القديمة بعد تأكيد عدد من المعلومات، للتأكد من أنك صاحب الحساب الأصيل، أو مُساعدتك على تغييرها لكلمة أخرى أبسط.

    مع التأكيد أن إمكانية تغيير كلمة السر عبر الصراف الآلي لا يجوز، لأن ذلك يتطلب وجود الرقم السري القديم.

    قد يُساعدك ممثلي الخدمة في نصائح تُسهل عليك تذكر كلمة المرور عبر اختيار أرقام سهلة التذكر مرتبطة بك مثل رقم الجوال، أو تاريخ الميلاد، أو مُحاولة حفظ الرقم السري في تطبيق داخل الهاتف المحمول مؤكدًا أنه لا يُمكن مشاركة الكلمة برفقة شخصًا آخر.

‫أضف إجابة