طريقة التسجيل في أمازون افلييت amazon affiliate

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    للحصول على رابط الافلييت affiliate الخاص بالمستخدم والذي يتيح له مُزامنة إجراءات التسويق بالعمولة يُمكن تطبيق طريقة التسجيل في أمازون افلييت amazon affiliate بالذهاب إلى موقع أمازون.

    من الصفحة الرئيسية للموقع يتم النقر على أيقونة التسجيل (Sign up)، مع إمكانية اختيار الدولة واللغة المُفضلة أولًا لسهولة مواصلة عملية التسجيل.

    يتم كتابة عنوان البريد الإلكتروني والباسورد ويُضغط على (Sign in) أو تسجيل دخول في حال امتلاك حساب مُسجّل من قبل، أما في حال عدم امتلاك حساب يُضغط على أيقونة (إنشاء حساب على امازون Create your Amazon account) ومواصلة تعبئة البيانات المطلوبة لإنشاء الحساب بكتابة الاسم وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور والمُتابعة بالنقر على أيقونة (تسجيل).

    حينئذ يتم استكمال طريقة التسجيل في أمازون افلييت amazon affiliate بتعبئة بيانات التواصل للمستخدم عبر تحديد المدينة والدولة وعنوان الإقامة الخاص به، وإرفاق رقم الهاتف الجوال.

    على أن يتم إدخال البيانات بالشكل الصحيح وخاصةً فيما يتعلق برقم الهاتف الجوال والمُعاد إرسال كود التحقق عليه من قبل موقع أمازون افلييت.

    بعد ذلك يتم الانتقال للإشارة إلى الطريقة المُتبعة للتسويق بالعمولة لأي من منتجات أمازون على الافلييت سواء بالتطرق لإدخال الدومين الخاص بالموقع الإلكتروني للمستخدم أو رابط التطبيق الذي سيُتابع استخدامه لتسويق منتجات أمازون.

    مع الحرص على أنه في حال التطرق لإضافة أي من حسابات التواصل الاجتماعي وجب أن يكون عدد المُتابعين يسمح بقبوله من قبل أمازون افلييت، كما يجب عدم إغفال ضرورة إدخال رقم الـ ID الخاص بالمتجر الإلكتروني للمستخدم.

    يتم الإشارة إلى توصيف فعلي للمتجر الإلكتروني السابق الإشارة إلى رقم الـ ID الخاص به بكتابة النشاط ومجال الاهتمام وأعداد الزائرين يوميًا وما إلى ذلك من الطرق الأساسية والثانوية المُتبعة للتسويق من خلاله؛

    ذلك للتمكّن من الانتقال لتحديد ماهية المنتجات التي سيتم اختيارها من أمازون للترويج لها، مع إمكانية الحصول على عروض ومقترحات فعالة تكون أكثر ربحية عند التسويق عبر نظام amazon affiliate.

    يستلم حينئذ المستخدم رسالة تأكيدية عبر الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني لقبول الحساب المُسجّل عبر amazon affiliate، على أن يتم الالتزام بالموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بموقع أمازون للتمكّن من مواصلة استخدام الحساب مثل عدم التطرق لاستخدام أي صور منتجات أمازون بمواقع التواصل الاجتماعي، وعدم التوجه لاستدعاء أي من الزيارات قبل قبول الموقع للحساب المسجل أولًا وما إلى ذلك من الاشتراطات التي يُمكن مُطالعتها عبر الموقع.

‫أضف إجابة