كيف تطلب خدمة استلام الأوراق من المنزل عبر البريد السريع السعودي؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2024-05-04T14:46:58+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لتعلم كيف تطلب خدمة استلام الأوراق من المنزل عبر البريد السريع السعودي كل ما عليك هو الدخول إلى حسابك الشخصي من سبل والضغط على “تجهيز شحنة”.

    ستحدد وزن ونوع الشحنة وتدخل بيانات المرسل إليه، وفي النهاية تحدد الفرع الأقرب لك لتسليم الشحنة وطباعة الفاتورة وتقديمها إلى الموظف الموجود في الفرع.

    بالإجابة على كيف تطلب خدمة استلام الأوراق من المنزل عبر البريد السريع السعودي نجد أنه الاستفادة من الخدمة من خلال تطبيق البريد السعودي المميز، حيث تتمكن من استقبال الشحنة أو تتبعها حتى تصل إليك.

    تختلف أنواع الشحنات المستقبلة أو المرسلة تبعًا لكونها داخل أو خارج المملكة السعودية، مثل الشحنات الاقتصادية، وهي التي تتوفر داخل المملكة فقط، وتتميز بانخفاض تكلفتها، ولكن يحدد لها وزن معين للشحن، وهو حوالي 30 كجم، على أن تصل قيمة الشحن إلى 30 ريال سعودي فقط.

    النوع الثاني من الشحنات هي الشحنات ذات الأولوية، وهي الشحنات التي لها وزن منخفض جدًا لا يمكن أن يصل إلى 2 كجم، ولكنها تعطي أولوية لباقي الشحنات لأهميتها، كما تشمل الشحنات نوع صندوق إي إم إس، وهو النوع الذي يصل إلى المنزل بشكل مجاني، وهي الشحنات الأكثر كفاءة، وتستخدم للتسوق العالمي والمحلي، ويكون وزنها حوالي 30 كجم على الأكثر.

    يقدم التطبيق العديد من الخدمات المميزة، والتي تساعد على راحة المستخدم وتوفير وسائل التميز له، مثل إمكانية تتبع الشحنات، وذلك يتم من خلال زر تقفي الأثر حيث يقوم التطبيق بإخبارك حول حالة الشحنة سواء كانت جاهزة للتوصيل أم لا، على أن يقدم رقم التتبع الرسمي للشحنة.

    يمكنك الحصول على رقم التتبع للشحنات من خلال الدخول على البريد الإلكتروني التابع لك والبحث عن معلومات الطرد في إيميل الشحنة الخاص، ويمكنك التواصل مع البريد من خلال الرقم الموحد التابع له للاستفسار عن رقم التتبع لشحنتك.

‫أضف إجابة