طريقة إضافة حساب بنكي في أمازون

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تم الإشارة إلى طريقة إضافة حساب بنكي في أمازون وذلك بمُتابعة تسجيل الدخول لحساب المُستخدم ثم النقر على أيقونة تسجيل الدخول، ثم من الصفحة الرئيسية يتم النقر على أيقونة الحساب والقوائم ومن الخيارات المُنسدلة يتم الضغط على أيقونة “حسابك”.

    يتم استئناف طريقة إضافة حساب بنكي في أمازون بالنقر على أيقونة خيارات الدفع بالحساب الخاص بالمستخدم، ومن الصفحة التالية يُمكن استعراض المزيد من التفاصيل حول إجراءات إنشاء حساب بنكي جديد، ومنها يُمكن النقر على تبويب (أضف حسابًا شخصيًا جاريًا)

    حينئذ يتم إدخال رمز التحقق البنكي أو سويفت المُتبع برقم الحساب الدولي IBAN مع الإشارة إلى الاسم المُسجل في الحساب والضغط على (أضف الحساب البنكي) للتمكّن من حفظ تفاصيل الحساب المصرفي للعميل.

    في حال تواجد أي من المشكلات ذات الصلة بالحساب البنكي المُسجّل أو قد تم إدخال أي من المعلومات بشكل خاطئ يُمكن التطرق لحذف الحساب بالضغط على أيقونة (حذف) الموجودة أسفل الحساب، وذلك للتمكّن من إزالة كافة المعلومات البنكية المُحفوظة بشأن أي من الحسابات البنكية.

    للتمكّن من إضافة أي من الحسابات البنكية النشطة في أمازون وجب أن يكون اسم المستخدم المُقترن بالحساب البنكي المُراد إضافته هو الاسم ذاته المُسجّل به حساب المستخدم بموقع أمازون على أن يُكتب باللغة الإنجليزية كشرطً أساسيًا.

    يرجع ذلك إلى سماح الموقع فقط باسترداد أي من المبالغ المالية ذات الصلة بالحساب البنكي المُسجّل باسم المُستخدم وتُحظر عملية الاسترداد إلى أي من الحسابات البنكية التي تكون لطرف ثالث.

    في حال عدم إمكانية تعديل الاسم الخاص بالحساب البنكي يسهل تعديل البيانات ذات الصلة بحساب أمازون حيث يُمكن تعديل البيانات بسهولة من قبل المستخدم بتسجيل الدخول وتعديل البيانات من خلال الإعدادات والحساب أونلاين حتى يكون الاسم المُضاف مُطابقًا بالفعل للاسم المُقترن بالحساب البنكي.

    بالإضافة إلى ذلك يُمكن التطرق لإدارة طرق الدفع عبر أمازون حيث يسمح الموقع بإضافة أي من بطاقات الخصم أو البطاقات الائتمانية وغيرها من وسائل الدفع الجديدة التي يُمكن حفظها عبر الموقع.

    على أن يتم التحقق من صلاحية رقم الهاتف المحمول وخاصةً في حال الإشارة إلى تبويب “الدفع عند الاستلام” وذلك بإدخال كود التحقق بالحقل المُخصص له عقب إرساله برسالة نصية على الهاتف.

‫أضف إجابة