ما هو عنوان الدفع IPA في انستا باي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2024-04-08T15:01:16+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يُعتبر مثال عنوان البريد الإلكتروني الإجابة المُختصرة عن سؤال ما هو عنوان الدفع IPA في انستا باي، حيث يُشير إلى العنوان المُختصر والمستخدم في معاملات الدفع اللحظي ويأتي في صورة عنوان مُبسّط للحسابات الشخصية الخاصة بالعملاء عبر تطبيقات الهواتف الذكية.

    يغنيك استخدام عنوان الدفع اللحظي عن أي من البيانات الشخصية الأخرى ذات الصلة بالحسابات البنكية، حيث يُمكن من خلال عنوان IPA التطرق لإرسال واستقبال الأموال بسهولة ومُزامنة الإجراءات ذات الصلة بالتحويلات البنكية.

    بمعرفة ما هو عنوان الدفع IPA في انستا باي يمكنك إنشاء عنوان دفع لحظي واحد فقط لكُل حساب مُسجّل عبر تطبيق Instapay، جراء ذلك يُمكن أن يكون للعميل الواحد العديد من عناوين الدفع اللحظية IPA وذلك على حسب عدد الحسابات المُسجلّة باسمه.

    حيث لا يتواجد حد مُعين لعدد الحسابات المسموح للعميل بربطها معًا على أن تكون كافة الحسابات المرغوب تسجيلها بتطبيق انستا باي مُسجلّة بالفعل لدى البنك ومُفعلة بنفس رقم الهاتف الجوال المُستخدم في التطبيق.

    كما تُجيب شركة انستا باي عن إمكانية تغيير عنوان الدفع اللحظي IPA قائلة بأنه غير مسموح بتاتًا بتغير عنوان الدفع اللحظي بمجرد تسجيله عبر الحساب الشخصي للعميل.

    إذ يُسمح له بربط حساب انستا باي بأي من الحسابات البنكية الخاصة به وكذلك فيما يتعلق ببطاقات ميزة مسبقة الدفع المُتحصّل عليه من قبل أي من البنوك التي تقدم الخدمة.

    للحصول على عنوان الدفع اللحظي IPA يستوجب العمل على تسجيل الحساب بتحميل التطبيق من متجر التطبيقات سواء أكان ذلك على أجهزة الأندرويد أو أجهزة الآيفون.

    على أن يتم التحقق من أن رقم الهاتف المُستخدم عبر التطبيق هو نفس الرقم المُسجّل من قبل البنك بحساب العميل، وذلك للتمكّن من استئناف إجراءات إنشاء الحساب وإعادة تعيين رقم سري IPN للتحقق من تأمين معلومات الحساب.

    بمجرد التحقق من رقم الهاتف أثناء التسجيل سيتم تحديد الحساب البنكي من قبل العميل لإضافته حينئذ يتم تحديد عنوان الدفع اللحظي الخاص به IPA.

‫أضف إجابة