رسوم التحويل من انستا باي لفودافون كاش

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2024-04-08T15:14:57+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ليس هناك أي رسوم مفروضة الآن على مُعاملات التحويل من انستا باي إلى فوادفون كاش إلا أنه وفقًا لأحدث تصريحات شركة Instapay يُتوقع العمل على فرض رسوم للتحويل 2024م.

    على الرغم من أنه لم يتم إلى الآن الإفصاح عن رسوم التحويل إلا أنها سوف تكون مُخفضّة إلى حدٍ ما لن تتجاوز نسبة 0.5% على أي من التحويلات المالية والتي يكون الحد الأدنى لها حوالي 1 جنيهًا فقط.

    بالإضافة إلى ذلك ستختلف رسوم التحويل من انستا باي لفودافون كاش وفقًا للمبالغ المُراد تحويلها، وغالبًا ما لا يتم فرض أي من الرسوم في حالة ما إذا كان المبلغ المُراد تحويله 500 جنيهًا أو أقل، على ألا تتجاوز عدد مرات عمليات التحويل عن خمسة مرات في خلال الشهر الواحد.

    من اللازم الالتزام بحدود التحويل المسموح بها سواء أكانت يومية أو شهرية، حيث وجب ألا يتجاوز حد التحويل اليومي من انستا باي إلى فودافون كاش عن 12.000 جنيهًا.

    كذلك ألا يتخطى حد التحويل الشهري مبلغ الـ 400.000 جنيهًا سواء أكان العميل راغبًا في التحويل عبر الحسابات البنكية المختلفة أو المحافظ الإلكترونية وغيرها.

    هناك العديد من الامتيازات التي يحصل عليها العميل بسداد رسوم التحويل من انستا باي لفودافون كاش نظرًا لسهولة استخدام تطبيق انستا باي للتحويل عبر مجموعة من الخطوات القليلة والتي تكون بشكل فوري؛

    نظرًا لسرعة إجراء التحويل بشكل يوفر على العميل الجهد والوقت المستغرق إلى جانب توفر الرسوم والتي تكون مُخفضّة جدًا بالمقارنة بغيرها من وسائل التحويل الإلكترونية الأخرى.

    بالإضافة إلى إمكانية إجراء التحويل من أي مكان دون الاضطرار للذهاب إلى أي من الفروع، كما يُتاح للعميل استخدام مبلغ التحويل بأي من الخدمات ذات الصلة بفودافون كاش كخدمات السحب النقدي ودفع الفواتير والتطرق لشراء أي من الخدمات والسلع وغيرها.

‫أضف إجابة