عنوان الدفع اللحظي IPA غير صحيح

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2024-04-08T15:14:12+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    مثلي تمامًا كمثل ملايين المستخدمين الذين يعتمدون على تطبيق انستا باي من أجل تحويل الأموال بشكل لحظي، علمًا أن هذا البرنامج يعمل تحت إشراف البنك المركزي، وخلال خطوات التسجيل يطلب البرنامج من العميل أن يقوم بإنشاء عنوان الدفع اللحظي.

    يكون عنوان الدفع اللحظي بمثابة عنوان مبسط للحساب الشخصي من أجل تمكين العميل من إجراء عمليات لتحويل المختلفة بالاعتماد على هذا العنوان بدلًا من بيانات الحساب البنكي.

    علمًا أن عنوان الدفع اللحظي غير خاضع للتغيير على الإطلاق، وذلك لأنه بمجرد التسجيل في البرنامج يتم الحصول على العنوان ويتم تسجيله على بيانات العميل، ولهذا عليك أن تقوم باختيار العنوان المناسب من أجل سهولة إرسال وتلقي الأموال.

    بالنسبة إلى عنوان الدفع اللحظي IPA غير صحيح فقد يواجه العديد من العملاء هذه المشكلة ويكون ذلك بسبب إهمال دقة العنوان، حيث إن كل عنوان يحتوي على حروف كبيرة وصغيرة إلى جانب بعض الأرقام.

    عند إجراء أي معاملات من خلال برنامج انستا باي حتى تتفادى ظهور رسالة عنوان الدفع اللحظي IPA غير صحيح عليك أن تقوم بالتأكد من كتابة عنوان الدفع اللحظي بالطريقة الصحيحة.

    من أهم ما يجعل عدد كبير وأنا منهم نقبل على استخدام تطبيق انستا باس هو أن البنك المركزي المصري قرر إعفاء المستخدمين من المصروفات والعمولات المختلفة على التحويل التي تتم من خلال الإنترنت بالجنيه المصري.

‫أضف إجابة