كيف احصل على عنوان الدفع IPA

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2024-04-08T15:11:25+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    في بداية استخدامي لبرنامج انستا باي بحثت مطولًا من أجل معرفة الإجابة على سؤال كيف احصل على عنوان الدفع IPA، علمًا أن عنوان الدفع اللحظي هو عنوان مبسط للحساب الشخصي وجود على التطبيق.

    يمكنك من خلال عنوان الدفع اللحظي أن تحصل على الأموال أو تقوم بإرسالها عوضًا عن استخدام البيانات الخاصة بالحساب البنكي، وذلك لأنه بكل بساطة يعتبر بمثابة البريد الإلكتروني الخاص بالبرنامج.

    في البداية عندما تقوم بالتسجيل على البرنامج سوف يطلب منك أن تقوم بإدراج مجموعة من البيانات والتي تتمثل في الاسم، رقم الهاتف، بيانات الحساب البنكي، بالإضافة إلى ذلك يطلب منك تعيين عنوان الدفع اللحظي الخاص بك.

    فور الانتهاء من تسجيل الدخول إلى البرنامج والتحقق من صحة البيانات المدخلة سوف يتمكن العميل من الحصول على الإجابة الوافية عن سؤال كيف احصل على عنوان الدفع IPA.

    فلن يكون موجودًا في الواجهة الرئيسية الخاصة بالبرنامج، ويمكنك أن تقوم بربط أكثر من حساب على نفس عنوان الدفع اللحظي، شرط أن تكون جميع الحسابات البنكية التي ترغب في تسجيلها مسجلة لدى البنك برقم الهاتف المحمول.

    بالتأكيد استفدت من عنوان الدفع اللحظي وتمكنت من تسهيل عمليات تحويل واستلام الأموال بنقرة زر واحدة، وذلك لأن الموقع دقيق يتيح اختيار عنوان دفع لحظي واحد لكل حساب، وهذا يعني أنه في حالة امتلاك أكثر من حساب بإمكانك امتلاك الكثير من عناوين الدفع اللحظية.

    من خلاله أيضًا يمكنك إتمام المعاملات المالية داخل البنوك المصرية من موقعك دون الحاجة لزيارة البنوك حتى وإن كنت خارج حدود مصر.

‫أضف إجابة