اعمل ايه لو نسيت ipa انستا باي؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2024-04-08T15:53:28+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    في حال نسيان عنوان الدفع اللحظي IPA السابق تسجيله للحساب الشخصي لا يُمكن التطرق لإعادة تغييره مُطلقًا، ذلك بالإضافة إلى عدم إمكانية العميل استخدام أي من عناوين الدفع اللحظية الأخرى والخاصة بحساباته البنكية الأخرى.

    حيث يُحدد عنوان دفع لحظي واحد لكُل حساب سواء أكانت تلك الحسابات مُترابطة أم لا، لذا يتم الإجابة عن سؤال ” اعمل ايه لو نسيت ipa انستا باي؟” بضرورة التوجه لإعادة تعيين عنوان دفع لحظي ipa جديد.

    جراء ذلك في حال عدم تذّكر عنوان الدفع اللحظي يتوجه العميل للضغط على الأيقونة الخاصة بإنشاء حساب جديد new account)) ومنها يتم إعادة تنفيذ خطوات تسجيل عنوان لحظي جديد، إذ يتم اختيار اسم البنك المُسجّل به حساب العميل.

    من ثم يتم التطرق لإدخال الـ 16 رقم الممثلين بالرقم القومي للبطاقة، ومن ثم كتابة الرقم السري IPA للحساب لاختيار وإعداد عنوان دفع لحظي جديد.

    بإجابتك عن سؤال ” اعمل ايه لو نسيت ipa انستا باي؟” يتوجب عليك معرفة أنه في حال اختيار حساب جديد لإعداد عنوان دفع لحظي جديد سوف يتم حذف كافة الحسابات المُسجلّة سابقًا.

    على الرغم من اختيار عنوان دفع لحظي جديد للعميل مختلف عن السابق نجد أن الرقم السري IPA سيكون كالقديم لن يتغير، والمكّون من حوالي 6 أرقام يتم تعيينها من قبل العميل عقب إضافة حسابه البنكي بتطبيق Instapay والمُستخدم تباعًا لإجراء أي من التحويلات المالية اللحظية.

    جراء ذلك يُتاح للعميل استخدام عنوان الدفع اللحظي الجديد لإجراء أي من معاملات إرسال واستقبال أي من تحويلات المبالغ المالية بسهولة باستخدام رموز عنوان الدفع اللحظي ipa مُباشرةً للتحويل السريع من دون الحاجة لإعادة كتابة رقم الحساب البنكي بالكامل بكُل عملية تحويل وكذلك فيما يتعلق بالبيانات ذات الصلة بالبطاقة البنكية.

    حيث يكون عنوان التحويل اللحظي شبيه بعنوان البريد الإلكتروني فيتم تغييره في حال نسيانه ليتخذ الصورة الآتية ” Name@instapay”، جراء ذلك يتم استقبال الأموال عبر تطبيق انستا باي بمُشاركة عنوان الدفع اللحظي مع المُرسل أو رقم الهاتف المحمول أو يتم التطرق لإرسال طلب دفع لهم.

‫أضف إجابة