حل مشكلة عذرا رسالتكم لم تصل الينا instapay

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2024-04-08T15:18:44+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تعد مشكلة عذرًا رسالتكم لم تصل إلينا instapay واحدة من الرسائل التي أكره ظهورها في البرنامج والتي تظهر عندما تدخل مجموعة من البيانات الخاطئة، أو عند فشل عملية التحويل والاضطرار إلى الانتظار لمدة طويلة من أجل استرداد الأموال إلى حسابك.

    لذلك يجب أن تدرك مسبقًا البنوك التي يدعمها تطبيق انستا باي، والتي تتمثل في البنك الأهلي المصري، بنك القاهرة، بنك مصر، بنك مصر الخليجي EG، بنك QNB، بنك الإسكندرية، البنك التجاري الدولي CIB، البنك العربي.

    أكثر ما يثير الذعر هو عدم القدرة على التواصل مع خدمة العملاء من أجل حل مشكلة عذرًا رسالتكم لم تصل إلينا instapay، لكن يجب التنويه أن هذا البرنامج يعمل تحت إشراف البنك المركزي المصري.

    لذلك حتى وإن حدث أي خطأ في تحويل أو استلام النقود كل ما عليك هو التواصل مع خدمة العملاء على الرقم 15989، لكن عليك أن تعلم جيدًا أن الأمر يتطلب الكثير من الصبر حتى تتمكن من حل مشكلتك.

    حيث إنه في بعض الأحيان بسبب الضغط الزائد على التطبيق قد يحدث بعض المشاكل التقنية أو عند التحويل في أوقات تحديث التطبيق وخلافه، لكن على الرغم من ذلك فإنه يعتبر من أنجح التطبيقات التي توفر سهولة تحويل الأموال إلى أي مكان من منزلك.

‫أضف إجابة