تحويل رصيد أمازون إلى حساب آخر

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تتمكن من تحويل رصيد أمازون إلى حساب آخر بسهولة عبر التوجه إلى طلباتك، والنقر على طلبات التسوق، حدد موقع الأموال في الحساب، واختر التحويل إلى رصيد في بطاقة الهدايا.

    يتعين عليك التأكيد على عملية التحويل بالضغط على نعم، من ثم يتم تحويل رصيد الحساب إلى رصيد بطاقة الهدايا من أمازون خلال 48 ساعة، ويُمكن سحب رصيد أمازون عن طريق سوق.كوم الخاص بك من الحساب المصرفي أو مكتب البريد المحلي في موقع أمازون.

    سحب المكافآت من أمازون يتم من خلال الموقع الإلكتروني الذي يوجهك إلى أقرب فرع بنك لصرف الشيكات وتحويل المكافآت إلى الحساب الشخصي، كما يُمكن سحب الأرباح إلى حساب أمريكي وهي واحدة من أهم الطرق التي تساعدك في تحويل الرصيد إلى حساب آخر.

    تحويل الرصيد من بطاقة هدايا بشكل مجاني دون فرض رسوم وتتميز هذه الطريقة بتوفير طرق سهلة للربح عن طريق أكواد خاصة لبطاقات أمازون، وسحب الرصيد وتحويله في حساب باي بال خاصة في الدول النامية مثل السودان، ولبنان، واليمن.

    من أهم البنوك التي يتعامل معها أمازون ويمكن من خلالها تحويل رصيد أمازون إلى حساب آخر هي: البنك الإماراتي الوطني، بنك أبو ظبي التجاري، بنك الجزيرة، بنك الرياض، مصرف الراجحي، بنك الإسكندرية، بنك مصر، دبي فيرست يو، الأهلي التجاري بالسعودية، مصرف الهلال، بنك السامبا.

    يمكن التحقق من الرصيد في بطاقة الهدايا من خلال التوجه إلى الحساب أو الهاتف المحمول، تسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي، اختر بطاقة الهدايا، يتم توضيح الرصيد المتوفر في حسابك.. كما يُمكن تحويل رصيد أمازون إلى حساب آخر لاستخدامه في العمليات الشرائية والاستفادة بالعروض.

‫أضف إجابة