ما هي أبرز المنصات لكسب المال من خلال ترجمة الأفلام والمسلسلات في 2024؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2024-05-04T14:59:22+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

     إن مجال الترجمة يعتبر من المجالات وطرق كسب المال المختلفة المربحة، وهذا التعدد من شأنه أن يشتت فكر من يريد الخوض فيه ويجعله غير قادر على اختيار الأفضل والمناسب له، ومن أفضل هذه الطرق ترجمة الأفلام والمسلسلات التي تجعل سوق هذا العمل مستمر، خاصة من اتجاه الكثيرين للعمل في هذا المجال.

    ما هي أبرز المنصات لكسب المال من خلال ترجمة الأفلام والمسلسلات في 2024 سؤال يتردد في ذهنك قبل البدء في تنفيذ هذا لمشروع، فمن أبرز تلك المنصات التي تساعدك على الاطلاق Facebook لما له من انتشار واسع بين الناس.

    هناك أيضًا Instagram من خلاله يمكنك إنشاء محتوى سواء مرتبط بالدراسة أو لبيع منتجات معينة، وكذلك منصة YouTube فمنها سوف تنشئ قناة لتسويق منتجاتك، ومنصة tiktok من خلالها يمكنك إنشاء محتوى قصير للتعريف بمنتجاتك.

    على صعيد آخر هناك المنصات والمواقع الحرة والعمل فيها خلال أي وقت، وتعتبر ترجمة المحتوى من أكثر المجالات بحثًا، وتعد منصة مستقل هي أفضل موقع عربي، ومعروض عليه الكثير من المشاريع، وموقع خمسات أيضًا للخدمات الصغرى ويمتاز بأنه مقدم باللغة العربية كاملًا، مما يتيح مرونة وسهولة تعامل معه.

    Fiverr يعد الأكبر في منصات العمل الحر في هذا المجال ويحتوي على الآلاف من خدمات الترجمة من مختلف لغات العالم، up work تتيح هذه المنصة العمل من أي وقت يناسبك بكل سهولة، والعمل فيه يوفر خبرة للمبتدئين ويتواصل معك عبر الحساب الشخصي، ومن عيوبه أنه يحصل على 11% من قيمة العقد الموقع بين الطرفين.

    بينما gengo تعتمد الربحية فيه على مدى اتقانك للغة التي تترجم من خلالها، وتوفر هذه المنصة العديدة من الترجمات والمشاريع بشكل يومي.

    أيضًا منصة sub scene التي تقدم فرصة عمل للمبتدأين والذين لا يملكون الخبرات كما يمنح فرصة ترجمة لأفلام كبيرة مما يزيد من أرباحنا، وتتيح لك المنصة مكتبة كبيرة من الأفلام المتاحة للترجمة بشكل فوري.

    أيضًا منصة ubbable تجيبك عن سؤال ما هي أبرز المنصات لكسب المال من خلال ترجمة الأفلام والمسلسلات في 2024 حيث إنها تحاسب المترجم بالدولار واحتساب الأجر فيها بناءً على عدد ساعات العمل.

    هذا يتيح لك فرصة الحصول على أموال أكبر في وقت قليل، والمنصة لا تطلب سوى اتقان العمل والتميز فيه، ومن مزاياها إتاحة اختبار ترجمة على الموقع لا يتاح استخدامه إلا للأعضاء، كما يشترط اتقان لغتين على الأقل.

    منصة SDL تختص بترجمة الملفات والنصوص ولا يمكن العمل بها إلا بعد اجتياز الاختبارات وتمتلك أكثر من 50 مكتبًا في العالم، وتقدم المنصة خدمات ترجمة ثابتة مما يتيح للمتعامل فيها بإمكانية إتاحة دخل شهري ثابت.

‫أضف إجابة