كيف اتواصل مع شخص حظرني في التليجرام

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    إن إتاحة الشركات المطورة لوسائل التواصل الاجتماعي -ومنها التليجرام- لخاصية حظر المستخدمين الآخرين على المنصات أتت من حرصها على تقديم وسائل الخصوصية لعملائها، لذلك فإن سؤالك ” كيف أتواصل مع شخص حظرني في التليجرام؟” قد لا تجد إجابة مباشرة ومفيدة حوله، ولكن يمكن استخدام بعض الحيل حول ذلك ولننتظر النتيجة.

    أولى الحيل التي يمكن استخدامها للتواصل مع شخص قام بحظرك على تليجرام تتمثل في مسح الحساب الخاص بك تمامًا من قواعد بيانات المنصة، بحيث لا يمكن لأحد العثور على حساب خاص بك عليها عند محاولة البحث برقم هاتفك.

    ثم إعادة إنشاء حساب تليجرام مرة أخرى، ومحاولة البحث عن الشخص الذي قام بحظرك والتواصل معه، ربما تفلح هذه الحيلة في إلغاء الحظر الذي سبق وقام به.

    يمكن أيضًا اللجوء إلى حيلة أخرى للتواصل عبر التليجرام مع شخص قام بحظرك عليه، وذلك عن طريق أن تطلب من صديق مشترك بينكما إنشاء مجموعة تضمكما أنتما الاثنين ثم تطلب منه المغادرة من المجموعة، وبهذا لا يتبقى فيها سواكما، ويمكنك الآن محادثته والطلب منه أن يفك الحظر عن حسابك.

    استكمالًا للإجابة عن سؤالك ” كيف أتواصل مع شخص حظرني في التليجرام؟” توجد طريقة أكثر سهولة من الطرق السابقة، ولكن تتطلب أن تمتلك رقمًا آخر؛ حيث من خلاله ستقوم بإنشاء حساب تليجرام آخر، والدخول منه إلى حساب من قام بحظرك ومحادثته.

    هذه كانت أبرز الحيل التي يمكن الاستعانة بها في محادثة من قام بحظرك عبر التليجرام، هذا بالإضافة إلى إمكانية التواصل معه من خلال إحدى وسائل التواصل الأخرى والطلب منه أن يفك الحظر.

‫أضف إجابة