أصعب 10 تخصصات حسب تصنيف جامعة أكسفورد

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تعتبر جامعة أكسفورد جامعة ذات نظام جماعي فهي تتكون من عدد كبير من الكليات وجامعات مركزية تحتوي على عدد كبير من المراكز البحثية وأقسام أكاديمية وإدارية وتعد من أفضل الجامعات في بريطانيا.

    تم تصنيف أصعب 10 تخصصات حسب تصنيف جامعة أكسفورد، فهي في المرتبة الثالثة على مستوى العالم، وتتمثل تِلك التخصصات في: الكيمياء والطب والعمارة والفيزياء والقانون وعلم الأعصاب وتخصص الفنون الجميلة والهندسة الكهربائية والهندسة الكيميائية وتخصص الاقتصاد.

    كما تضم الكثير من التخصصات الأخرى، منها: علم الآثار والانثروبولوجي والكيمياء الحيوية ومادة الأحياء والعلوم الطبية الحيوية وعلم الآثار الكلاسيكي وعلوم الكمبيوتر وعلوم الحاسب والفلسفة وعلوم الأرض الجيولوجية.

    تخصص الاقتصاد والإدارة وعلم الهندسة واللغة الإنجليزية وآدابها واللغات الحديثة، وتخصص الفنون والتاريخ والجغرافيا والسياسة وتخصص الرياضيات والإحصاء وتخصص الطب بفروعه، وتخصص التاريخ القديم والحديث والتاريخ واللغة الإنجليزية والتاريخ واللغات الحديثة.

    تخصص العلوم الإنسانية و تخصص القانون وعلم المواد والفلسفة  والدراسات الشرقية واللغات، والفيزياء وفلسفة اللاهوت، وتخصص علم النفس التجريبي وتخصص علم النفس والفلسفة واللغويات وتخصص الدين والدراسات الشرقية.

    تتعدد مجالات وتخصصات جامعة أكسفورد حيث تضمن مجالات وتخصصات دراسية أكثر من ذلك وجميعها مطلوبة في سوق العمل، كما أن لها شروط صعبة من أجل الموافقة على الالتحاق بها.

    تتمتع بالعديد من المميزات للملتحقين، ومنها: أفضل جودة التعليم على مستوى العالم، شهادة معترف بها دوليًا، سهولة التوظيف بعد إتمام الدراسة، متوسط راتب خريج جامعة أكسفورد يكون حوالي 43 ألف جنيه إسترليني.

‫أضف إجابة