أصعب 10 تخصصات حسب تصنيف جامعة واشنطن

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تعتبر جامعة واشنطن أكبر جامعة للتعليم العالي في أمريكا، فهي معترف بها على مستوى العالم لذلك يُمكننا تحديد أصعب 10 تخصصات حسب تصنيف جامعة واشنطن، وهي تتمثل في:

    تخصص الهندسة المعمارية / الصيدلة / الهندسة الميكانيكية / الهندسة المدنية / الطب والعلوم البيولوجية / الحقوق / العلوم السياسية / الاقتصاد / طب الأسنان.

    كما تحتوي جامعة واشنطن على العديد من التخصصات الأخرى والتي تزيد عن 140 لأنها من أكبر المؤسسات التعليمية ومراكز البحث في أمريكا وحول العالم فتقدم تجارب علمية متميزة ومتقدمة تساعد في تطور البحث العلمي عن طريق دراسة المجالات المختلفة، كما أنها تعتبر محطة للمعرفة والابتكار والتقدم.

    من التخصصات العلمية الهامة دون أصعب 10 تخصصات حسب تصنيف جامعة واشنطن هي: تخصصات العلوم والهندسة والطب والعلوم الصحية والفنون والإنسانيات والتكنولوجيا وعلوم الكمبيوتر وتخصص العلوم الاجتماعية و علم النفس والبيئة المستدامة والمحاسبة والانثربولوجي.

    تخصص علم الأحياء والتمريض والرياضيات والإحصاء واللغة الإنجليزية وتخصص التاريخ وتصميم الاتصالات المرئية وإدارة الأعمال و تخصص العلوم السياسية.

    بسبب تلك التخصصات المتنوعة والمجالات العديدة التي تقدمها جامعة واشنطن جعلها ذلك من الصروح العلمية المميزة فهي تعمل على الجمع بين التقاليد الأكاديمية وروح الابتكار والإبداع لطلابها، لذلك تعد الخيار الأفضل للراغبين في تحقيق النجاح.

‫أضف إجابة