كيف تصبح مليونير من الإنترنت

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من الطرق التي تساعد على كسي الكثير من الأموال عن طريق الإنترنت ومن أبرزها إنشاء مواقع على الإنترنت وذلك بعد التدريب وتعلم لغات البرمجة والتعلم الذاتي والاشتراك في الدورات التدريبية بعد ذلك يُمكنك إنشاء الموقع واستقبال العملاء الذين يحتاجون إلى إنشاء مواقع لهم ويُمكنك تحديد الأسعار التي ترغب بها مقابل الخدمات التي تقدمها، تلك أول إجابة على سؤال كيف تصبح مليونير من الإنترنت؟

    البيع على الإنترنت دون الحاجة إلى افتتاح محل او مركز ودفع رسوم كثيرة من المكاسب المادية، أما المتجر الأونلاين يساعدك في توفير الكثير من الرسوم المفروضة على البائعين في المتاجر والمحلات.

    وذلك عن طريق شراء السلع والمنتجات بأسعار مخفضة “الجملة” ووضع مكسب مادي عليها مناسب وبيعها عن طريق الموقع الإلكتروني أو على حساب Ebay وذلك يقتصر على نوع المنتجات التي تقدمها، وقبل هذا يجب القيام بأهم خطوة وهي حساب التكاليف والأرباح الخاصة بالتغليف والشحن حتى لا تتعرض إلى الخسائر المادية.

    السماح لجوجل بنشر الإعلانات على الموقع أو اليوتيوب أو المدونة الخاصة بك، حيث يقوم جوجل لمساعدة الشركات والماركات العالمية في نشر حملة إعلانية كبيرة لها عن طريق المواقع الإلكترونية مما يعود بالنفع على أصحابها، يُمثل جوجل الوسيط الإلكتروني بين الشركة وصاحب الموقع.

    متجر iTunes يعطي مكاسب مادية مقبولة مقابل لأصحاب الفنون والمواهب الخاصة بالقراءة والموسيقى والرسم عن طريق إنتاج الأصوات والفيديوهات أو النصوص، ويتم بيع الأعمال على المتجر المخصص بشركة آبل، بعل تلك تكون إجابة وافية على سؤال كيف تصبح مليونير من الإنترنت؟

‫أضف إجابة