إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    المال والبنون زينة الحياة الدنيا، فإن الإنسان بطبعه يحب المال وهذه غريزة بداخله ولكن أن يكون غنيًا ليس بالأمر السهل فيجب السعي واتباع عدة خطوات وعدة أفكار تجعلك غنيًا وتستطيع أن تكون ثروة.

    هناك الكثير من الطرق التي يمكنك اتباعها منها مثلًا أن تبدأ عملك الخاص فعندما تكون عامل أو موظف لا يمكنك إضافة أفكارك إلى العمل لأنك لست صاحبه فحين أنه عندما تكون صاحب الفكرة أو المشروع يمكنك إضافة أفكارك الخاصة لتطوير مشروعك.

    في رحلتك لتطوير عملك عليك أن تتعلم كيف تنمي من قيمة الشيء فعند إتقان ذلك فهذا يجعل أفكارك ذات قيمة أكبر ويكسب من حولك الفضول لمعرفة تفاصيل الفكرة وهذا سيجعل احتمال نمو فكرتك أكبر مما يزيد من احتمالية نجاح مشروعك، ومن ثم ستصبح فرصتك لصنع ثروة أكبر في وقت أقل.

    عندما تكون صاحب فكرة أو مشروع وتكون منتج لشيء ما يبحث زبونك دائمًا عن الجودة، فهي ما يميز صانع الشيء عن غيره وهي ما تكسبك المصداقية وتكون محلًا للثقة.

    أيًا كان ما تقدمه حاول تقديمه بسهولة تامة وبدون قيود تكيف أن تتعامل مع جميع الفئات ففي عالمنا هذا يبحث الناس دومًا عن الشيء بدون قيود وصعوبات ويبحثون عن الأبسط والأجود.

    فها هي الخطة الأسهل لنجاح مشروعك مهما كانت الفكرة حدد أهدافك ارسم خططك وحاول اتباعها استعن بالله وحاول الاستعانة بالأشخاص ذوي الخبرات في المجالات المشابهة.

    ابدأ في تنفيذ فكرتك الخاصة تحلى بالصبر وتوقع الفشل ولكن لا تيأس فكل المليونيرات تعرضوا للفشل فبداية المشوار فقط تحلى بالصبر والإصرار وهذه أهم أفكار تجعلك غنيًا.

‫أضف إجابة