إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    سؤال كيف اعرف الذهب عن طريق الجوال؟ يطرحه المهتمين بمجال الذهب والمعادن النفسية، لذلك تم عمل برنامج لكشف الذهب المزيف والحقيقي عن طريق الهاتف والتي تختص بكشف الذهب والمعادن الثمينة عن طريق إرسال واستقبال إشارات كهرطيسية.

    تعمل البرامج على أجهزة الاندرويد والآيفون، عن طريق الحساسات المغناطيسية الموجودة على الهاتف المحمول، ومن أبرز هذه التطبيقات METAL DETECTOR، الذي يتميز بالتصميم الجذاب وسهولة الاستخدام، يعرض التطبيق على الشاشة مؤشر رقمي لتعريف نوع المعدن.

    BEST GOLD DETECTOR FOR ANDROID ثاني أفضل التطبيقات المستخدمة لاكتشاف الذهب، يتصف البرنامج باحتوائه على مؤشرات مرئية وصوتية مميزة، لذلك يُقبل الكثيرون على تحميله حيث تم تحميله ما يقرب من 10 مليون مره.

    تحتاج برامج كشف الذهب إلى ضرورة توفر حساس خاص لاكتشاف المعادن، وعادةً ما يكون منفصل عن الهاتف، ويتم استخدام عن طريق التوصيل بين البرنامج والجهاز عبر البلوتوث أو الواي فاي.

    كما تحتاج أجهزة كشف الذهب عبر الهاتف إلى برامج معينة يجب تحميلها والتي تستخدم لعرض تفاصيل وبيانات المعدن، بالإضافة إلى بيانات المسح الملتقطة على برنامج Visualizer 3D وهو برنامج يختص بتحليل الفراغات تحت الأرض وعرض المخطط الفراغي ثلاثي الأبعاد.

    بعد التعرف على إجابة سؤال كيف اعرف الذهب عن طريق الجوال؟ يُمكن استثمار الأجهزة الاستشعارية الخارجية أو الملحقات التي تساعد في تطوير القدرة على كشف الذهب بالجوال للعمل بسرعة وجودة فائقة.

‫أضف إجابة