رواتب المهاجرين في أمريكا

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تعتبر الولايات المتحدة الأمريكية من أهم الدول التي يلجأ لها عدد من المهاجرين وذلك لأنها تفتح فرص للعمل في مختلف القطاعات، على سبيل المثال العمل في المطاعم، توصيل الطلبات، محطات البنزين، الفلاحة، سائق شاحنة، بالإضافة إلى العمل في المحلات التجارية، والبناء وميكانيكا السيارات ومجال النظافة.

    بالنسبة لرواتب المهاجرين في أمريكا فإنها تختلف وفقًا للاختلاف في الوظيفة والمكان، وذلك سواء عند العمل في المدن أو المناطق الريفية، وذلك لأن سياسة الشركات تعمل على تحديد راتب كافية لظروف المعيشة.

    يبلغ متوسط راتب العامل في المطعم في أمريكا حوالي 2438 دولار أمريكي في الشهر أي تقريبًا حوالي 29250 دولار في السنة، بينما يبلغ راتب عامل النظافة حوالي 2356 في الشهر أي سنويًا 28275.

    يصل رواتب المهاجرين في أمريكا العاملين في مجال البناء إلى 3250 دولار شهريًا، تقريبًا يصل إلى 39000 سنويًا، وراتب عامل الحلاقة يبلغ في الشهر حوالي 4120 دولار.

    بينما يصل راتب العامل في الأمن في أمريكا حوالي 2600 دولار، وراتب سائق التاكسي حوالي 2762، وراتب سائق الشاحنة حوالي 5200 في الشهر، ويصل راتب العامل في الكهرباء 4788، وراتب عامل التوصيل 3250.

    عليك أن تعرف جيدًا أن أمريكا من الدول التي لا تعترف بشهادات الخبرة في وطنك، لذلك يتوجب عليك أن تمتلك شهادة خبرة داخل الولايات المتحدة الأمريكية في مجال التخصص.

‫أضف إجابة