راتب عامل البناء في أمريكا

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    راتب عامل البناء في أمريكا يختلف وفقًا لمجموعة من المهارات الأساسية التي يجب أن يمتلكها الفرد العامل، ولكن بشكل عام يتراوح الأجر السنوي الذي يتقاضاه عامل البناء في الولايات المتحدة الأمريكية ما بين 30 – 60 ألف دولار أمريكي.

    راتب عامل البناء في أمريكا يكون مقاضاة لمجموعة من المهام التي يجب أن يتقلد بها، ومنها صناعة البناء والإنشاءات السكنية، وعمليات الترميم والتجديد، ويعتبر الكثيرين أنها واحدة من أفضل المهن التي تمنحك أجرًا مرتفع في أمريكا.

    يقوم عامل البناء في الولايات المتحدة الأمريكية بتنفيذ مجموعة من المهام الأخرى، مثل حفر الأساسات، وتركيب (الأنظمة الكهربائية / الإطار الهيكلي / السباكة)، واتباع مجموعة من التعليمات والإشراف على استخدام الأدوات والمعدات اللازمة، وتثبيت مواد البناء.

    يعد راتب عامل البناء من الرواتب المميزة لأنه يقع في الحد الذي يسمح له بالعيش برفاهية داخل حدود الولايات المختلفة؛ حيث إن الالتزامات التي تقع على عاتق الفرد الذي يعيش في أمريكا تصل إلى 5 آلاف في السنة تقريبًا، ومع زيادة خبرة عامل البناء يرتفع الأجر الذي يتلقاه، وهناك عدد من الولايات.

    هناك مجموعة من الولايات التي تعتبر الأكثر في الأجور المستحقة للعمال سنويًا، ومن بينها واشنطن (110,440 دولارًا)، واشنطن (110,440)، نيو جيرسي (107,620)، ماساتشوستس (106,140)، كاليفورنيا (105,440)، نيويورك (105,240)، أوريغون (103,840).

‫أضف إجابة