كم راتب عامل سوبر ماركت في أمريكا

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    إن الإجابة على سؤال كم راتب عامل سوبر ماركت في أمريكا ستكون معقولة كثيرًا خصوصًا عند المقارنة مع رواتب العمال في الكثير من الدول الأخرى، فوفقًا لاستطلاع العديد من المواقع العالمية بلغ متوسط راتب العامل في سوبر ماركت 14 دولارًا في الساعة.

    أي أن الإجابة على سؤال كم راتب عامل سوبر ماركت في أمريكا في السنة هو 29 ألف دولار أمريكي، وهناك العديد من العوامل التي تؤثر على الراتب الذي يتقاضاه العامل في الولايات المتحدة الأمريكي.

    يقع في المقام الأول سنوات الخبرة، فكلما زادت سنوات الخبرة، كلما زاد الراتب بشكل عام، ولذلك بتقدم عدد سنوات العمل سوف يزداد راتبك بالتأكيد، والتعليم، حيث إن الدرجات التعليمية لها دور كبير في زيادة الراتب.

    بالإضافة إلى المهارات، والتي يستدل عليها من خلال مجموعة من الشهادات التي تثبت الخبرة العملية والمهارات التي حصل عليها العامل من أجل تطوير نفسه في مجال العمل.

    في المرتبة الأخيرة يعتبر الموقع الجغرافي واحد من أهم الأمور التي تعنى بتحديد الراتب، حيث إن الرواتب في الولايات الكبيرة تكون أعلى مقارنة بالولايات والمدن الصغيرة.

    علمًا أن الحكومة الفيدرالية في الولايات المتحدة الأمريكية قامت بتحديد الحد الأدنى لأجور العمال داخل الولايات والمدن وذلك حول 7.25 دولار أمريكي في الساعة، وهو نفس الحد الأدنى للأجور منذ عام 2009، وهناك ما يقارب 29 ولاية وأكثر من 50 مدينة تمنح العامل أكثر من الحد الأدنى.

    على سبيل المثال الحد الأدنى للأجور في كاليفورنيا ونيويورك حوالي 15 دولار في الساعة.

‫أضف إجابة