راتب عامل النظافة في أمريكا

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    راتب عامل النظافة في أمريكا يصل إلى حوالي 15 دولار أمريكي في الساعة وهذا بشكل متوسط، وذلك يعني تقريبًا أنه يتقاضى خلال العام حوالي 34420، كما أنه يتقاضى بعض المكافآت التي تجعل مرتبه يصل إلى 47180 نهاية العام.

    يختلف راتب عامل النظافة في أمريكا وفقًا للولايات المختلفة، لكن تختلف المهام الواقعة على عاتق عامل النظافة في الولايات المتحدة الأمريكية علن الدول العربية، حيث إنها لا تقتصر فقط على جمع وإزالة النفايات، وفصل المواد القابلة لإعادة التدوير.

    يقع على عاتق عامل النظافة في أمريكا أيضًا مهمة تشغيل مركبات جمع النفايات، واتباع المسار المحدد في كل شارع، والعمل على جمع النفايات، وإبلاغ المشرفين، وتنظيف المباني.

    بالإضافة إلى تصنيف الأماكن الصناعية مثل المصانع والورش والمستودعات، والتنظيف مكان الحوادث والكوارث مثل الحرائق أو الفيضانات، بالإضافة إلى تنظيف الأماكن الخارجية مثل الحدائق والممرات والساحات.

    ربما يرى البعض أيضًا أن الراتب الذي يتقاضاه عامل النظافة في أمريكا منصف لأن العامل يقوم بالتعامل مع العديد من الأخطار مثل المواد الكيماوية القوية وشتى أنواع القمامة أو الفوضى.

    لكنه من أكثر الأعمال التي تكون مطلوبة على مدار السنة في الولايات المتحدة الأمريكية، ويعتبر بمثابة الجزء الأساسي لأن له دور هام في الحفاظ على نظافة المنازل والمباني والمنشآت العامة، والتجارة، والحفاظ على البنية التحتية للدولة.

‫أضف إجابة