حد تحويل إنستا باي اليومي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الحد الأقصى للتحويل والمعاملات المالية عبر تطبيق إنستا باي 70,000 جنيه مصري، بينما حد الخصم المصرفي للبنك الواحد هو 120,000 جنيه بشرط ألا يتجاوز حد الخصم الشهري من البنك الواحد 400,000 جنيه مصري؛ مما يجعل التطبيق مناسبًا بالنسبة إلى الكثير من الفئات ومفيدًا في الكثير من الأعمال والمشاريع.

    قد يعتبر البعض أن هذه الحدود ليست عالية ولكن بالنظر إلى المميزات التي يقدمها التطبيق بشكل مجاني تعد جيدة، حيث يمكن للمستخدم عمل تحويلات فورية بين الحسابات البنكية أو إلى عنوان الدفع اللحظي، ويمكن إجراء المعاملات كذلك عبر أرقام الهواتف أو محافظ إلكترونية أو أي بطاقة ميزة.

    إلى جانب حد تحويل إنستا باي اليومي المناسب بالنسبة إلى الكثيرين يتمتع التطبيق بواجهة سهلة في التعامل كما أنه مزود بالكثير من عوامل الأمان؛ مما يجعله الخيار الأول بالنسبة إلى المصريين، مع إمكانية تتبع جميع التحويلات حتى وإن كانت قيد التنفيذ أو مرفوضة.

    يمكن معرفة الرصيد الحالي وتاريخ المعاملات الشهرية وكم متبقي من التحويلات وصولًا إلى حد تحويل إنستا باي اليومي من خلال التطبيق إلى جانب الاطلاع على أرصدة جميع الحسابات المصرفية في دقائق وبضغطة زر.

    كما يدعم التطبيق، إمكانية التبرع لصالح العديد من المؤسسات الخيرية إلى جانب فرصة طلب الدفع من أي جهة.

‫أضف إجابة