حل مشكلة تفعيل انستا باي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كثيرًا ما تظهر رسالة عند تشغيل التطبيق تفيد أنه غير مفعل مما يسبب الإزعاج للمستخدمين الراغبين في الاستفادة من مميزات انستا باي وللتخلص من هذه المشكلة يجب على المستخدم اتباع بعض الخطوات البسيطة التي لا تستغرق سوى دقائق معدودة.

    بدايةً يجب الخروج من التطبيق والذهاب إلى إعدادات الهاتف، من ثم كتابة (الوصول الخاص) في قائمة بحث الإعدادات والضغط على بحث، بعد الدخول على هذا الخيار يجب الدخول إلى الرسائل النصية المدفوعة من القائمة، يظهر اسم التطبيق ويجب أن يقوم المستخدم بالضغط عليه، في النهاية يتم الضغط على زر السماح دومًا.

    في حال كان المستخدم يرغب في تفعيل التطبيق عبر هاتف آيفون عليه الاتصال بشركة الاتصالات التي تتبعها الشريحة المستخدمة في إنشاء الحساب، ثم طلب السماح بالوصول إلى تطبيق انستا باي من ممثل خدمة العملاء، في النهاية يمكن إنشاء الحساب وتفعيله بشكل آمن دون أي أعطال.

    بعد التعرف على حل مشكلة تفعيل انستا باي كل ما يحتاجه المستخدم لكي يتمكن من إرسال الأموال إدخال واحدة من بيانات المستفيدين من أمثلة عنوان الدفع اللحظي (IPA) أو رقم الهاتف المحمول أو محفظة الهاتف المحمول، كذلك يمكن استخدام رقم الحساب البنكي أو رقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN).

    يدعم تطبيق انستا باي رقم أي بطاقة إلكترونية (بطاقة ائتمانية أو خصم مباشر أو بطاقة مسبقة الدفع) ولكن قبل الحصول على مميزات التطبيق المتعددة يجب التأكد من تطبيق خطوات حل مشكلة تفعيل انستا باي.

‫أضف إجابة