إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تعد شركة ساماكو هي وكيل بنتلي في السعودية بالاتحاد مع شركة الغسان للسيارات، حيث تحظى ساماكو بالإشراف على بنتلي في المملكة وذلك بالنظر إلى زيادة الطلب على سيارات بنتلي في السعودية فلذلك تم توفير ممثلين اثنين أحدهما في السعودية والآخر في بريطانيا.

    كما أن ذلك بغرض تلبية متطلبات العملاء بصورة شاملة بداية من عمليات الصيانة الدورية حتى توفير قطع الغيار وتقديم الإصلاحات بصورة عامة، وتقدم شركة بنتلي مجموعة كبيرة من السيارات الفخمة في المملكة كسيارة كونتيننتال الحديثة بشكل كلي حتى الطرازات كولسون وفلاينج سبير وبنتايجا ولا سيما بنتايجا تعد طرازًا مميزًا.

    هناك قبول ونجاح كبير في المبيعات على مستوى العالم، ويشمل ذلك الأسواق المحلية في المملكة وتقدم الشركة من خلال وكيل بنتلي في السعودية تجارة مميزة وفخمة لكافة العملاء، كما تلبي مختلف رغباتهم وتقدم خدمات مميزة ولا سيما في مجال الدعم الفني والصيانة.

    بالإضافة إلى أن كل ذلك يعزز حضور العلامة التجارية ويعكس الجهود التي بذلتها شركة بنتلي فهي تسعى إلى تقديم مستوى فائق من الجودة والتميز لكافة العملاء.

    كما وفر الوكيل رقمًا هاتفيًا موحدًا يمكن عن طريقه التواصل وطرح الأسئلة والاستفسارات والحصول على حلول ملائمة لكافة المشكلات التي تقابل العملاء وذلك عن طريق ذلك الرقم 8001180099، فضلًا عن إمكانية التواصل عبر الحسابات الرسمية للوكيل على مواقع التواصل الاجتماعي.

‫أضف إجابة