إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تعد شركة ساماكو هي وكيل فولكس واجن السعودية بصورة مباشرة، فهي تقدم عدة خدمات في مجال المبيعات والصيانة لكافة العملاء في كل الفروع التي تمتلكها، فهي من أبرز وكالات السيارات الرائدة في المملكة، وتمتلك خبرة كبيرة وتاريخ متميز في مجال خدمة كافة العملاء بمختلف متطلباتهم.

    كما تعد الوكيل الحصري  لمختلف علامات السيارات الفخمة مثل: أودي، وبورشه، وبنتلي، فهي من أبرز الشركات وأكبرها في السوق السعودي حيث يرجع تاريخ تأسيسها إلى عام 1978 م وقد حققت نجاحًا باهرًا منذ بدء تأسيسها حتى عصرنا الحالي.

    تسعى بصورة  مستمرة لتحقيق التطور من خلال استقطاب العلامات التجارية للسيارات على مستوى العالم، وقد تمكنت من أن تكون الوكيل المعتمد والحصري لمختلف أنواع السيارات الراقية حيث تضم أسطول فولكس واجن بما يشمل من سيارات وحافلات وشاحنات.

    كما حقق وكيل فولكس واجن السعودية عن طريقهم مكانة رائجة واستثنائية كوكيل رئيسي لمختلف السيارات الرياضية والفاخرة كذلك، وقد استمر تحقيق النجاح الباهر من خلال الالتزام بالعمل الدؤوب في توفير متطلبات العملاء وخدماتهم.

    فهي تقدم الخدمات لعملاء فولكس واجن في مختلف المراكز والمعارض باختلاف فروعها على أكمل وجه، فمن أبرزها: معرض صيانة فولكس واجن للخدمات السريعة في المدينة المنورة في شارع الملك فهد، ومعرض آخر في جدة طريق المدينة المنورة الفيصلية.

    كذلك مركز صيانة  فولكس واجن في الرياض طريق خريص وآخر في جدة تقاطع طريق المدينة وشارع التحلية وغيرهم الكثير يشرف عليهم الوكيل الرسمي لفولكس واجن.

‫أضف إجابة