إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    بمعرفة أن دبي وحدها تضم أكثر من مليوني سيارة، بمعدل 550 سيارة لكل 10000 شخص تقريبًا، المعدل الذي يُعد الأعلى في العالم، حتى أنه فاق معدل السيارات لكل شخص في أكثر المدن اكتظاظًا على مستوى العالم، يمكن الإجابة عن سؤالك “هل تجارة السيارات مربحة في الإمارات” بنعم، بل إنها بمثابة مصدر للثراء.

    تستطيع التخطيط لمشروع مربح من تجارة السيارات في الإمارات، سواءً الجديدة أو المستعملة التي تكون أيضًا في حكم الجديدة، إذ أنك في الإمارات لن تجد سوى السيارات الفارهة من العلامات التجارية الأفخم على مستوى العالم.

    يمكنك البدء برأس مال سيارة واحدة، من ثم تسوق لها من خلال المواقع الإلكترونية، ثم تبيعها وتضيف الربح إلى السيارة التالية وهكذا، حتى تصل إلى تكوين رأس مال كبير يكفيك لافتتاح معرضك الخاص، كما أنك تستطيع البدء في تجارة السيارات المستعملة، حيث إنها تتطلب رأس مال أقل من شراء الجديدة، وتكتفي بالتجارة الإلكترونية تجنبًا لرسوم الضرائب والتراخيص وما إلى ذلك.

    استكمالًا للإجابة عن سؤالك هل تجارة السيارات مربحة في الإمارات فإنه كأي مشروع يتطلب الكثير من الوقت والجهد والصبر، ويحتاج إلى دراسة السوق بشكل جيد، إضافة إلى ضرورة التعرف على احتياجاته، ومحاولة التوصل إلى أنجح الصفقات لشراء السيارات وبيعها لتحقيق الربح المستهدف.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة