هل منصة ساهم موثوقة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2024-03-27T16:33:40+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    إن منصة ساهم إحدى المنصات الموجودة في المملكة العربية السعودية من أجل جمع التبرعات بأكثر الوسائل سهولة.

    منصة ساهم هي وسيلة إلكترونية تُساعد في جمع التبرعات وإرسالها إلى المحتاجين، وعند التساؤل عن هل منصة ساهم موثوقة، يمكن القول بأن عمليات التبرع عبر المنصة تكون آمنة ومشفرة (HTTPS).

    حيث لا يُمكن الاحتفاظ بأي معلومات تخص البطاقات الائتمانية المدفوع منها التبرع في الموقع؛ لذا فإن منصة ساهم موثوقة، كما أنها تحرص على إيصال التبرعات إلى الفئات المستحقة لها.

    تُقدم منصة ساهم العديد من الخدمات على موقعها الإلكتروني، وتقوم هذه الخدمات بجمع التبرعات من مُختلف المواطنين بأكثر من طريقة، حتى يتم وصولها إلى المكان الذي يستحقها.

    هذه المنصة تُساعد جميع المواطنين في التبرع ومساعدة المحتاجين دون بذل أي جهد أو إضاعة وقت، كما أنه يُمكن التبرع إلى فلسطين من خلالها كالتبرع السريع، والتبرع الشهري، والزكاة، والمشاريع.

    بالسؤال عن هل منصة ساهم موثوقة؟ يجب العلم أنها منصة رسمية مؤكدة تُساعد في جمع التبرعات لكل المحتاجين أو الذين قد تعرضوا لأذى بسبب الكوارث الطبيعية أو الحروب في العالم.

    فهي تهدف إلى تقوية التعاون بين المركز والمُتبرع والمؤسسات والشركات في السعودية، ودعم المُتبرع في إظهار دوره الهام في الأعمال الإنسانية بمساعدة الغير.

    توفير خدمة موثوقة ذات جودة مرتفعة وسرعة هائلة تُساعد المُتبرع في التبرع، ويتم تقديم الأوراق التي تُثبت توصيل المبلغ إلى المركز، التطوير المُحسن لعمليات جمع وضبط وتوزيع التبرعات، والالتزام التام بمعايير الشفافية والمحاسبة والمراقبة.

    زيادة التبرعات إلى المشاريع المُخصصة للمراكز، نشر الوعي لأفراد المجتمع على أهمية تلك القضايا الإنسانية التي تحتاج إلى الدعم والمساندة.

    هي المنصة الرسمية الوحيدة التي تسمع للمُتبرع التبرع لمشاريع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية إقليميًا ودوليًا، الثقة الكبيرة التي تُقدمها المنصة للمُتبرع، حيث أن كل عمليات التبرع تكون آمنة مُشفرة، ولا يوجد أي تخزين لبيانات البطاقات الائتمانية.

    تحصل المنصة على دعم كبير من القطاعات الرسمية والمؤسسات الدولية والمجتمع المدني، وتتلقى المنصة شهادات تشريف كثيرة على المستوى الإقليمي والدولي.

    أما عن طريقة تسجيل حساب جديد في منصة ساهم من خلال الدخول إلى منصة ساهم الرسمية، والنقر على خانة “تسجيل جديد” الموجودة في الأعلى على اليسار.

    يتم كتابة الاسم، إدخال البريد الإلكتروني، وتحديد الدولة، تدوين رقم المحمول، وتعيين كلمة المرور وتأكيدها في الخانة السفلى، الضغط على زر “اشترك لتلقي رسائل بريدية لبرامجنا وأنشطتنا المستقبلية”، والنقر على خيار “تسجيل”.

‫أضف إجابة