ماذا يحدث عند حظر شخص على الانستقرام

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أصبح الانستقرام هو الموقع الرسمي في وجه نظر البعض من أجل التواصل، بسبب فوائده المتعددة ومزاياه التي تُناسب أغلب المستخدمين، ومع كثرة الاستعمال يوم بعد يوم، أصبح يتتوق الجميع للتعرف على كافة خباياه ومزاياه، وكيفية التعامل مع الخدمات المتنوعة له، فماذا يحدث عند حظر شخص على الانستقرام؟

    أولًا عند حظر شخص ما تُزال كافة الإعجابات والتعليقات الخاصة به من خلال الصور ومقاطع الفيديو، والمنشورات المُختلفة، ولا يتم إعادة التعليقات حتى إذا تم إلغاء الحظر، كما يُمكن أن يرى الشخص المحظور المنشورات والتعليقات الخاصة بك بشرط أنها تُشارك من حاسب عام، أو حساب يتابعونه.

    عند القيام بحظر شخص ما، لا يستطيع هذا الحساب القيام بالإشارة إليك في المنشورات والحسابات المُختلفة، كما ألا يُمكن مراسلة الشخص المحظور من خلال رسائل التطبيق على الرغم من إمكانية الدخول إلى الشات

    من أجل الحصول على تجربة أكثر تميزًا عند استخدام التطبيق، لا بد من تحدثيه بشكل متسمر، للتمتع أيضًا بأحدث تجربة حظر متوفرة عبر التطبيق، ومن الجدير بالذكر أن الشخص لا يتلقى إشعارًا يُفيد بحظره.

    إذا كنت لا تريده حظر الشخص بعد التعرف على إجابة ماذا يحدث عند حظر شخص على الانستقرام؟ يُمكنك الاكتفاء فقط بإلغائه من قائمة المُتابعين، أو منعة من التعليق عبر تفعيل خاصية block from commenting)).

    كما يُمكنك إلغاء الحظر بسهولة الآن إذا لم تعد ترغب في تقييد الحساب، فالتطبيق المتاح وفرت خصائص مميزة وسهلة الاستخدام إلى مستخدميه، للتمتع بتجربة أكثر راحة من غيرها.

‫أضف إجابة