كيف اعرف اللي مسوي بلوك في الانستقرام

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أصبح الانستقرام الآن من أهم التطبيقات المُستخدمة في التواصل مع مُختلف الناس من المجالات المتنوعة، وأفضلهم في وجه نظر البعض، ويرجع ذلك إلى خاصية مُشاركة الصور المميزة عن غيرها في المواقع الأخرى.

    مع كثرة الاستخدام الآن، يُحاول البعض التعرف على كافة مميزاته وخصائصه، لذلك يُطرح سؤال كيف اعرف اللي مسوي بلوك في الانستقرام؟

    يُمكن التعرف عليها من خلال القيام بمجموعة من الخطوات البسيطة التي تتمثل التوجه إلى اسم المُستخدم المراد التعرف على إذا كان فعل الخاصية تجاهك أم لا، والنقر على ملفه الشخصي، وفي حالة عدم ظهور أي تفاصيل، أو ظهور جملة الصفحة غير مُتاحة الآن، يكون ذلك دليلًا على حظرك من جهته.

    يُمكن التعرف على إذا تم حظرك أيضًا من خلال البحث عن اسم الشخص المراد، وإذا فشلت في العثور عليه على الرغم من تأكدك أنك دونت الاسم بطريقة صحيحة فذلك دليلًا على حظرك أيضًا.

    لزيادة التأكد من الأمر يمكن طلب من شخص آخر رابط الملف، للبحث عنه بصورة أسهل وأكثر أمانًا، وإذا ظهر أمامك أن الصفحة غير موجودة، ربما يُدل على الحظر.

    يُمكن التعرف بواسطة حسابك الشخصي أيضًا من خلال البحث عن تعليق للشخص المعني، والنقر على الملف الشخصي، وإذا لم يظهر له أي تفاعل على حسابك، أو ظهرت جملة المعتادة أن “عذرًا، هذه الصفحة غير متاحة”، إذًا أنت ضمن قائمة المحظورين.

    كذلك عندما يقوم شخص بحظرك على الانستقرام تختفي كافة منشوراته، وتعليقاته عنك، وتقوم إدارة الموقع بإزالة كافة التعليقات والاعجابات التي فعلتها من منشوراته الشخصية.. بذلك تتعرف على إجابة وافية على كيف اعرف اللي مسوي بلوك في الانستقرام؟

‫أضف إجابة