كيف اشيل البلوك من الانستقرام للايفون

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    بسؤالك “كيف اشيل البلوك من الانستقرام للايفون؟” إذًا فقد حان موعد عودة العلاقات، فلا تتأخر في اتباع خطوات فك حظر الحسابات التي قمت بحظرها، والذي يمكنك تنفيذه من خلال التسجيل بحسابك على الموقع الإلكتروني لانستقرام، أو من خلال الهاتف.

    فيما يخص هواتف الايفون؛ يمكن فك الحظر من خلال فتح التطبيق، وكتابة اسم الحساب الذي تم حظره في مربع البحث، فتظهر لك قائمة من الحسابات بأسماء مشابهة؛ اختر الحساب الصحيح، واضغط على صورة الملف الشخصي، ثم اضغط على رمز القائمة -ثلاث نقاط فوق بعض- ويمكن العثور عليها في زاوية الشاشة العليا.

    أو يمكنك استبدال تلك الخطوة بالضغط مباشرةً على إلغاء الحظر / unblock من قائمة الاختيارات التي تظهر عند الضغط على الملف، يظهر لك التطبيق سؤالًا للتحقق من رغبتك في إلغاء الحظر، فيتم الضغط حينها على “نعم” أو ما يفيد بذلك.

    توجد طريقة أخرى للإجابة عن سؤال ” كيف اشيل البلوك من الانستقرام للايفون؟”، وهي من خلال فتح التطبيق ثم الانتقال لصفحة إعدادات الحساب، إذ تظهر مجموعة من الاختيارات، منها يتم الضغط على “الخصوصية / Privacy”، ومنها يتم الضغط على “جهات الاتصال” ثم اختيار “الحسابات المحظورة / Blocked contacts”.

    تظهر قائمة بالمستخدمين الذين قمت بحظرهم، ما عليك سوى الضغط على المستخدم المقصود بإلغاء الحظر عنه، ثم الضغط على اختيار “فك الحظر” وتأكيد الاختيار عند ظهور رسالة التحقق التي يظهرها التطبيق.

‫أضف إجابة