كم سعر تذكرة الدرجة الأولى الخطوط السعودية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2024-03-20T10:49:33+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تقدم الطيران السعودي مجموعة من الخدمات المميزة للمسافرين، وذلك ما يدفعهم إلى البحث عن الإجابة الوافية حول سؤال كم سعر تذكرة الدرجة الأولى الخطوط السعودية؟

    قامت شركة الخطوط السعودية بتوفير أسطول ضخم من الطائرات التي تخدم مئات المسافرين بشكل يومي، على أن تكون سعر التذكر للشخص البالغ في الخطوط السعودية من الدرجة الأولى 8050 ريال سعودي.

    بينما سعر تذكر الأطفال في الخطوط السعودية الدرجة الأولى 4025 ريال، وسعر تذكرة الرضيع في الخطوط السعودية لنفس الدرجة هو 805 ريال، هذا بالنسبة لخطوط السفر المحلية داخل المملكة العربية السعودية.

    بينما الرحلات الدولية خارج حدود السعودية فإنها تختلف باختلاف الدولة التي يقصدها المسافر، حيث إن تذكرة الشخص البالغ من الرياض إلى الولايات المتحدة تبلغ حوالي 20778 ريال سعودي.

    وفرت شركة الخطوط السعودية بوابة إلكترونية حتى يتمكن العملاء من الاستعلام عن الخدمات وأسعار التذاكر، وفي الوقت ذاته يمكنك أن تقوم بحجز التذاكر عبر الموقع الإلكتروني فقط من هنــــــــــا.

    تتميز الدرجة الأولى في الخطوط السعودية بوجود جناح مستقل لكل مسافر يحتوي على شاشات كبيرة عالية الجودة، مع مقعد يمكنك تحويله إلى سرير، كما توجد بعض الأجنحة التي تحتوي على مكتب للعمل، وخدمة الواي فاي المجاني، والوسائد الناعمة وألعاب الفيديو.

    بالإضافة إلى ذلك فإن وجبات الدرجة الأولى تختلف كثيرًا عن الدرجة الثانية ويتسنى للمسافرين تجربة مجموعة من الأطباق المميزة التي تحمل بصمة من تراث المملكة تم إعدادها على يد نخبة من أكبر الطهاة.

    يهتم المضيفين على متن الدرجة الأولى بتوفير كافة سبل الراحة والاسترخاء للمسافرين حتى يتمكنون من الحصول على تجربة لن تتكرر، وهذه هي الإجابة الوافية للتساؤل حول كم سعر تذكرة الدرجة الأولى الخطوط السعودية.

‫أضف إجابة