اسعار ايجار المعدات في السعودية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يتساءل البعض عن الأسعار التي تخص ايجار المعدات الثقيلة، والمعدات الثقيلة هي التي يتم استخدامها في أعمال البناء والتعدين وكذلك البنية التحتية، حيث تأتي هذه الأدوات بحجم كبير ووزن عالي، هذا إلى جانب قوتها العالية التي تساعدها على القيام بأعمال صعبة.

    قبل معرفة اسعار ايجار المعدات في السعودية يجب عليك معرفة ما هي أنواع هذه المعدات حتى تتمكن من اختبار ما يناسب احتياجك، حيث يوجد العديد والعديد من الأنواع المختلفة لهذه الأدوات فمنها ما هو لتكسير الصخور ومنها ما هو لحفر الصخور.

    منها ما يقوم بهدم المباني ومنها ما يختص بالطرق، ويمكن طرح أسمائها بالتفصيل وهي بوكلين، جريدر، ورصاصة، بلدوزر، وكرين، شيول، وبوبكات، وجي سي بي عرجاء، وكمبروسر هواء، ورافعة تلسكوبية، كذلك وايت ماء، مولد كهرباء ديزل، ومان لفت، وسيزر لفت، ورافعة شوكية فوركلفت، وحاوية للمخلفات، كذلك لوبد، وقلاب.

    هذه هي أسماء المعدات الثقيلة المتواجدة بالسوق، مع العلم أن هذه الأدوات يمكنك العثور عليها مستعملة أو جديدة كذلك يمكنك شراؤها أو تأجيرها، أما عن اسعار ايجار المعدات في السعودية، فتتراوح الأسعار وتختلف وهذا يكون حسب المدة التي سيتم تأجيرها وكذلك على نوع المعدات نفسها.

    لكن بشكل تقريبي يمكن القول إن أسعار الايجار تتراوح بين 300 ريال سعودي وحتى تصل إلى سعر 4000 ريال، وهذه الأسعار هي في إيجار اليوم الواحد، لذا يجب إحاطتك بأن الثمن سيختلف بالتأكيد إن كان الايجار لمدة اسبوع أو شهر أو سنة.

    بالنسبة لأحسن الشركات التي تقوم بتصنيع المعدات الثقيلة والتي نرشحها لك، فعندك أولًا شركة (كات) كاتربيلر الأمريكية، من ثم هناك شركات مثل فولفو وكوماتسو وهواندي وساني، كما يوجد أيضًا شركات مثل هيتاشي، ميتسوبيشي، كوبلو، كيسي، فركاوا، جون دير، شركة تويوتا الشهيرة، بوماج، دوسان، تدانو، ليبهير، زومليون.

    جميع هذه الشركات ممتازة في مجال المعدات الثقيلة، كما يمكنك إيجار المعدات التي يتم تصنيعها بواسطتهم من خلال موقع إلكتروني على الإنترنت يسمى بـ (كميون)؛ حيث يوفر هذا الموقع ايجار كافة أنواع الأدوات الثقيلة السابق ذكرها في المملكة دون أي مشاكل وبأسعار جيدة.

    سواء كنت فرد أو شركة أو مؤسسة ستتمكن من الايجار بدون أي عقبات وبشكل سلس وسهل، وبعد معرفتك لأنواع المعدات الثقيلة المختلفة وأسعارها، يمكنك الآن أن تختار ما يناسبك من بين البدائل المتاحة حتى لا تهدر المال على شيء لن ينفعك مستقبلًا.

‫أضف إجابة