سعر الدخول لبرج المملكة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2024-03-25T12:59:22+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يُعد برج المملكة من المناطق السياحية في العصر الحديث الذي يعمل على استقطاب عدد كبير من السياح لخوض هذه التجربة الرائعة والاستمتاع بالأجواء الجديدة منها تجربة المطعم الدوار ومراكز التسوق الفاخرة حيث يحتوي على عدد كبير من المتاجر والمطاعم العالمية.

    يتوسط برج المملكة مدينة الرياض حيث يقع في حي العليا ويتميز بارتفاعه الذي يصل إلى 1000 قدم كما يتكون من 99 طابق، ويشتمل على فندق فاخر في أعلى البرج الذي يوفر إمكانية مشاهدة المناظر الخلابة.

    سعر الدخول لبرج المملكة يختلف حسب الفئات العمرية التي يسمح لها بالزيارة والاستمتاع بالمناظر الخلابة من أعلى برج المملكة بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية المختلفة، مع التشديد على ضرورة الالتزام بتعليمات الزيارة.

    يصل سعر الدخول لبرج المملكة للبالغين ومن يزيد عمرهم عن عشر سنوات إلى 70 ريالًا، ولمن هم دون العشر سنوات 20 ريالًا، الدخول مجانًا للأطفال أقل من عامين.

    تتوفر عروض وخصومات على حجز تذكرة برج المملكة في حالة زيارة المجموعات والأعداد الكبيرة وتصل إلى 1000 ريال سعودي كما تصل مدة الزيارة إلى نصف ساعة.

    المواعيد التي يتاح فيها زيارة برج المملكة من يوم السبت إلى الخميس من الساعة 9:30 صباحًا إلى 11:00 مساءً، باستثناء يوم الجمعة الذي يفتح من الساعة 4:30 إلى 11:00 مساءً.

‫أضف إجابة