كم ايجار البوكلين بالساعة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    إن كان لديكم مشروع جديد فبالطبع تطرح سؤال عن كم ايجار البوكلين بالساعة، وتكمُن الإجابة على هذا السؤال في أن كل نوع يختلف عن الآخر، ولكن بشكل عام يمكن إيجار بوكلين كتربلر (حفار – دقاق) بسعر يبلغ حوالي 800 ريال سعودي.

    كما يمكن إيجاره شهريًا بمبلغ يصل إلى حوالي 16000 ريال تقريبًا، وفي حال الرغبة في شرائه فإن هناك بعض الأنواع يبلغ سعرها حوالي 30000 ريال سعودي.

    يعتبر البوكلين من أنواع المعدات الثقيلة المستخدمة في الأعمال الإنشائية والتجريف والحفر، ويتكون من صاروخ يُعرف باسم الذراع وصاروخ يُعرف باسم الدلو، ويتم استخدامه لحفر الأرض وتحميل وتفريغ المواد مثل التربة والحصى والصخور.

    كما يأتي البوكلين بمجموعة متنوعة من الأحجام والقدرات؛ مما يجعله مناسبًا لمجموعة متنوعة من التطبيقات في صناعة البناء والهندسة المدنية، ويستخدم في حفر الأساسات للمباني والهياكل الضخمة.

    يمكن استخدامه لتجريف وتسوية الأراضي لإعدادها لمشاريع البناء، ويعمل على تحميل وتفريغ المواد مثل التربة والحصى والرمال والصخور، كما يمكن استخدام الملحقات الخاصة لتكسير الصخور وتحطيمها.

    فضلًا عن أنه يمكن استخدامه لرفع ونقل القمامة والمواد الغير مرغوب فيها من المواقع، ولتنظيف الحفريات وتشكيلها بشكل مناسب لاستخدامها في المشاريع.

    كما يتمتع بمرونة كبيرة ويمكن تكييفه للاحتياجات المحددة لكل مشروع، لذا من الصعب الإجابة على كم ايجار البوكلين بالساعة بشكل فائق الدقة، فقد يختلف كثيرًا من نوع لآخر، ووفقًا إلى الغرض من إيجاره.

‫أضف إجابة