أسعار الكتكوت الأبيض اليوم جميع الشركات

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2024-04-09T14:14:55+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    نجد أن أسعار الكتكوت الأبيض اليوم جميع الشركات تتراوح بين 23 وحتى 31، ونجد أن أقل شركة في السعر هي المنصور بسعر 20، وشركة حسن غريب يبلغ سعر الكتكوت فيها 21، والمصرية الهولندية بسعر 22

    أما شركة عبد السلام حجازي بسعر 23، وهناك 3 شركان يصل فيها سعر الكتكوت إلى 24، وهم شركة الفتح رشاد، والقاهرة للدواجن، ومنا الأمير، وفي شركة آمات نلاحظ أن سعر الكتكوت 25 جنيه.

    شركة سترو، وشركة الوطنية يبلغ سعر الكتكوت فيهما 27، بينما شركة نيوهوب ايجيب، والفيروز، يصل سعر الكتكوت إلى 28، وهناك شركتان سعر الكتكوت فيها يصل إلى 29 وهم طنبول، والعناني، ورواد النيل وعصام الخرصاوي، وشركة مزارع دينا يكون سعر الكتكوت فيها 29,25؛ لأن وزنه يزيد عن 42 جرام.

    هناك شركتان يكون سعر الكتكوت فيهم 30، وهم شركة مكة المكرمة، وشركة نيوجين، بينما نجد أن شركة الوطنية سعر الكتكوت الأبيض فيها يبلغ 31 جنيه، وذلك لإنتاجها كتكوت الكب المُتميز بوزنه الكبير، حيث يتركز وزنه في الصدر، ويصل وزنه بالجرامات إلى 1700 جرام.

    علاوة على أنه سريع الاستجابة للأدوية اللازمة في فترة النمو، لكنه يصعب عليه تحمل درجات الحرارة المُرتفعة، لذا يجب تجهيز مكان مناسب للتربية؛ حتى لا يموت سريعًا.

    تتعدد شركات الدواجن، وبالتالي نجد تباينًا كبير في أسعار الكتكوت الأبيض اليوم جميع الشركات، وكذلك هناك أنواع مختلفة من الكتكوت الأبيض، فنجد أن شركة الوادي سعر الكتكوت الأبيض فيها اليوم 27 جنيه.

    بينما شركة طنبول 29 جنيه، وكلًا منهما يهتم بإنتاج كتكوت الروص الذي يتميز بقدرته على تحمل درجات الحرارة المرتفعة، وكذلك يتحمل البرد القارص، لكنه قليل اللحم بعض الشيء؛ لأنه وزنه يتركز في قدميه.

    كذلك نجد أن شركة القصبي تُنتج كتكوت أي أر (IR)، ويكون سعره 28 جنيه، وهو واحدًا من أنواع الكتاكيت التي ظهرت في الآونة الأخيرة، وهو من الأنواع المميزة من حيث الشكل، فتُلاحظ أن لديه عيون واسعة بشكل دائري، وأرجل تتميز باللون الفضي.

    بعيدًا عن الشكل فهو يتميز بسرعة إنتاجه للحم؛ لأن له شهية مفتوحة، ويتناول الكثير من الطعام، ولكن يعيبه أنه بطيء الاستجابة مع الأدوية، ويمكن أن نقول إن استجابته للأدوية شبه معدومة، لذا يجب العناية به جيدًا وتربيته في بيئة مغلقة، لا يتعرض فيها للكثير من الأمراض.

    شركة كتكوت القاهرة تبيع كتكوت الأربو بـ 28 جنيه، وهو واحدًا من أقدم أنواع الكتاكيت في مصر، ويتميز بقدرته على تحمل الظروف البيئية المختلفة، وكذلك سرعة استجابته للأدوية، ونلاحظ أن وزنه مُناسب بعض الشيء.

‫أضف إجابة