أفضل مطاعم البجيري

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2024-03-25T15:00:24+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    إليك قائمة تحتوي على أفضل مطاعم البجيري التي يمكنك الاستمتاع بالذهاب إليها، إذ يمتد على مساحة تصل إلى 15 ألف مترًا مربعًا، هذا ما دفع القائمين عليه بإقامة مجموعة كبيرة ومتنوعة من المطاعم المختلفة التي تقدم الأطعمة المختلفة إلى جانب الثقافات المختلفة فمنهم الإيطالي / الفرنسي / الصيني / أطعمة جنوب أفريقيا وغيرها الكثير من المطاعم المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها.

    أما عن أسماء أهم المطاعم التي اشتهر بها مطل البجيري هي مطعم ميز الرياض يقدم مأكولات من 13 منطقة سعودية يعتمد على التراث والثقافة السعودية / مطعم هاكاسان يعزز هذا المطعم الثقافة الصينية حيث يمكنك الحصول على جميع الأطعمة الصينية منها طبق البط / فطائر الديم سام.

    ما زالت القائمة ممتلئة بمجموعة كبيرة من المطاعم التي منها مطعم فلامينغو روم باي تاشاس ويمزج هذا المطعم بين كلًا من ثقافة ناتاشا سايدرز والثقافة السعودية.

    يعتبر مطعم سارابيث من أفضل مطاعم البجيري فهو الفرع الأول منه في السعودية، ومن أفضل أماكن الفطور في منطقة يووك، هذا ولم نتحدث عن مطعم سموير يمنحك هذا المطعم رحلة حول العالم من خلال التنوع الرائع في أطباقه المبتكرة مناقيش الواقيو / البورك اللذيذة / الشكشوكة / وفطاير الجبن الحارة

    مطعم صم + ثينجز وهو من أفضل المطاعم والمتاجر التي تقدم جميع المتطلبات التي تناسب جميع الأذواق، إذ يضم مساحة تسوق مليئة بالمنتجات التي تختلاف باختلاف ثقافتها على هذا يمكنك اختيار ما تفضل وما يناسبك أنت.

    هناك العديد من المطاعم الأخرى وهي: مطعم تاتل / مطعم كوفا / برنش أند كيك / مطعم انجيلينا / مطعم شي برونو / كافيه إسبلاناد / مطعم فلامينغو روم باي تاشاس / مطعم هاكاسان / مطعم ميز الرياض / مطعم ماستروز / مطعم تكية / مطعم فيلا ماماز / جو آند ذا جوس / مطعم ألتوبيانو / لونق تشيم.

‫أضف إجابة