هل دخول مطل البجيري مجانا

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2024-03-28T14:55:46+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    حتى تتمكن من الحصول على زيارة مطل البجيري وحي الطريف التاريخي، لا بد لك من حجز تذكرة دخول؛ لذا فالإجابة على سؤال هل دخول مطل البجيري مجانًا؟

    هي لا، إنما لا بد من حجز تذكرة دخول قيمتها 50 ريال سعودي، ومن الجدير ذكره أنه يمكنك استرداد رسوم الحجز وهذا ليس فقط في مطل البجيري، وإنما في جميع مطاعم ومقاهي البجيري.

    من أهم التعليمات التي لا بد من اتباعها أنه يجب على جميع زائري مطل البجيري الالتزام باتباع تعليمات وقواعد مطل البجيري / قد تُسأل على بطاقة الهوية الوطنية؛ لذا تأكد من اقتنائك إياها.

    أما عن سياسية اصطحاب الأطفال فلا بد من أن يكون الأطفال الأقل من 15 عامًا برفقة شخص بالغ ومسؤول / كما يمكن دخول الأطفال من هم في سن الـ 12 عامًا فأقل بشكل مجاني.

    يمكنك تغيير ميعاد الحجز الخاص بك في حالة رغبتك لذلك ولكن قبل ميعاد وصولك بحوالي 24 ساعة، وذلك من خلال الإتصال على الرقم التالي:  966920021727، على ذلك الرد على سؤال هل دخول مطل البجيري مجانًا يرتبط بمواعيد الحجز كذلك.

    لا بد أيضًا من التأكد من صحة التذاكر المحجوز بها طاولتك أو رحلتك الترفيهية، وذلك من خلال الموقع الرسمي الخاص بمطل البجيري أو من خلال المواقع المتفق معها على توزيع التذاكر، أما التذاكر التي تم شراؤها عن طريق الاحتيال قد تعرضك للمسائلة القانونية.

    من الجدير ذكره أن الطاولات لا يتضمنها شراء التذكرة، ولكن يجب إجراء حجز مطعم فردي لتأمين الحجز، وغير مسموح بإحضار الطعام والشراب إلى المنطقة، إلا في ظروف معينة متضمنة:

    الأغراض الطبية / المكملات الغذائية / حليب الأطفال، على هذا هل دخول مطل البجيري مجانًا؛ فلا يمكن الدخول مجانًا إلا للأطفال الذين هم دون الـ 12 عام.

‫أضف إجابة