أسماء خبراء التقييم العقاري

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يمكن التعرف على أسماء خبراء التقييم العقاري وكبار المسؤولين سواء في المباني أو الأراضي في مصر، فالمثمن العقاري هو من يتخصص في مجال التسويق ويتمكن من تحديد قيمة العقار في السوق، حيث تكون القيمة تقديرية في كافة الأسواق التنافسية وذلك بالاعتماد على بعض المعايير.

    من أشهر خبراء التقييم العقاري مجموعة كرم دويدار وهو مختص في تثمين التحف، ويمتلك مجموعة كرم دويدار القانونية للأصول الثابتة والقارات، وتتمثل في المصانع وأراضي البناء والقرى السياحية والأراضي الزراعية ومولات ومحلات تجارية.

    كما يمتلك أصول منقولة كالسيارات والخردة والمعادن والآلات والمعدات بالإضافة إلى خطوط الإنتاج ويوجد لديه قسم خاص للتحف والأنتيكات.

    عند ذكر أسماء خبراء التقييم العقاري نجد أن عادل فريد من أبرز الخبراء المثمنين، فهو يختص بتقييم اللوحات العالمية من مصر، كما أنه مؤسس دار الخبرة والتثمين والاستشارات ويعد من كبار خبراء التحف والأنتيكات ولديه خبرة كبيرة في مجال العقارات والاستشارات العقارية.

    بالإضافة إلى المزادات والتحف والبيوع التجارية والمزادات الخيرية والمؤسسات كمزاد خيري لصالح مستشفى سرطان الأطفال بالاتحاد مع قناة art بفندق الشيراتون في القاهرة عام 2002 م.

    قام عادل فريد بتحليل اللوحات الفنية ليظهر معالم الجمال بها وليصل لمضمونات وجدان الفنان، حيث يسعى دائمًا للارتقاء بالفن ومحاربة الفساد وعدم الضمير ودعم مواهب البراعم.

‫أضف إجابة