سعر الفراخ البلدي عمر 20 يوم

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2024-04-09T14:22:05+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الفراخ والكتاكيت بشكل عام تختلف أنواعها وأسعاره، حيث يختلف الثمن من مكان لآخر ومن وقت لآخر طبقًا لبعض العوامل، يقوم البعض بتربية الفراخ والبعض الآخر يقوم بتربية الكتاكيت وذلك نظرًا لأن الكتاكيت أسهل في التعامل والتربية عن الفراخ التي تكون متعبة بعض الشيء.

    اعتاد أهل مصر منذ قديم الزمان وخصوصًا في الأرياف على تربية الدواجن بشكل عام وتربية الكتاكيت بشتى أنواعها.

    الكتاكيت البلدي تعتبر أرخص من باقي الأنواع وذلك ما يدفع البعض لتربيتها أكثر من أي نوع آخر، ولذلك تجدهم يتساءلون حول ما هو سعر الفراخ البلدي عمر 20 يوم.

    فكما نعلم أن الكتاكيت البلدي لها عدة أنواع فمنها الكتكوت البلدي الحر، ومنها المشعر، والهجين، والسيلفر.

    كما أن السعر يختلف بين جملة وقطاعي وفيما يلي أسعار مختلف أنواع الكتاكيت البلدي: الكتكوت البلدي الحر يكون سعره جملة 28.25 وقطاعي يكون سعره 29.50، أما الكتكوت البلدي الهجين يكون سعره جملة 30.25 وقطاعي 31.50، والكتكوت البلدي السيلفر يكون 31.25 جملة وقطاعي يكون سعره 31.50، وأخيرًا بالنسبة للكتكوت البلدي المشعر يكون سعره بالجملة 29.50، وقطاعي 30.75

    مع العلم أن هذه الأسعار هي في بورصة ديارنا.

    فعند معرفة سعر الفراخ البلدي عمر 20 يوم يجب معرفة أن الأسعار تتفاوت وتختلف يوميًا فتجدها تارة تنخفض وتارة ترتفع وذلك يكون في بسبب بعض الأمور مثل ارتفاع سعر الدولار أو حتى ارتفاع سعر العلف.

    حيث حدث إن هناك عدة اختلافات في أسعارها بدولة مصر الآونة الأخيرة وذلك حتى وصل سعر الكتكوت البلدي من 28 جنيه مصري إلى 29 جنيه.

    من الجدير بالذكر أيضًا أن الكتاكيت تختلف أسعارها حسب عمرها فتجد أن الكتكوت بعمر يوم واحد يكون سعره في مصر حوالي 6 جنيه مصري فقط.

‫أضف إجابة