ما هي المنصات الإلكترونية الموثوقة لشراء الأسهم الأمريكية عبر الإنترنت؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2024-05-04T15:24:05+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يجب الأخذ في الاعتبار عند اختيار المنصة الإلكترونية لتداول الأسهم الأمريكية بالتركيز على  معرفة ما هي المنصات الإلكترونية الموثوقة لشراء الأسهم الأمريكية عبر الإنترنت؟ حتى لا يتعرض المستثمرين إلى النصب أو الاحتيال.

    تُعد هيئة الرقابة البريطانية وهيئة الرقابة المالية الأسترالية من أفضل شركات تداول الأسهم الأمريكية حيث تخضع إلى قوانين الدول العظمى، بالإضافة إلى الهيئات الرقابية في الدول العربية التي تقدم الترخيص لمنصات التداول في الأسهم الأمريكية مثل هيئة DFSA في دبي وADGM في أبو ظبي.

    بعد معرفة الهيئات الرقابية المضمونة يمكنك الاطلاع على إجابة سؤال ما هي المنصات الإلكترونية الموثوقة لشراء الأسهم الأمريكية عبر الإنترنت؟

    فبدايةً تعتبر منصة Evest من أفضل منصات التداول في الأسهم الأمريكية حيث تختص بتداول عقود وفروقات الأسهم بدون عمولات، أما منصة XTB تختص بتداول فروقات الأسهم الأمريكية مع توفير ترخيص سلطة دبي المالية.

    يليها في نفس المرتبة منصة AvaTrade التي توفر تداول فروقات الأسهم الأمريكية مع ترخيص محلي، ومنصة Exness التي تقدم حسابات سبريد منخفض.

    منصة eToro التي تعتمد على شراء وبيع الأسهم، لعل ما عرضناه يزيل الإبهام عن سؤال ما هي المنصات الإلكترونية الموثوقة لشراء الأسهم الأمريكية عبر الإنترنت؟

    تعمل المنصات الإلكترونية السابقة على مساعدة المستثمرين على استخدام أدوات التحليل المتطورة، بالإضافة إلى رسوم بيانية وأدوات فعالة لمراقبة تحركات السوق، كما توفر إمكانية التداول عبر الرسوم البيانية من خلال نقرة واحدة.

‫أضف إجابة