كم تبلغ ثروة سعود السويلم

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تبلغ ثروة سعود السويلم مبلغ كبير جدًا لم يتمكن أيً من المهتمين بأثرياء السعودية أن يعرفوها حيث أن حوالاته إلى نادي النصر السعودي بلغت 53 مليون ريال سعودي وهناك أيضًا العديد من الحوالات والمصاريف التي تخصه لم نتمكن من حصرها والتي توضح بشكل غير مباشر مدى ثرائه والأموال التي يمتلكها.

    في إطار معرفة كم تبلغ ثروة سعود السويلم نوضح أن محمد آل سويلم هو لاعب كرة قدم سعودي سابق من مواليد عام 1970 في مدينة نجران جنوب المملكة العربية السعودية وهو حاليًا يعمل كرجل أعمال وتقلد منصب رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي من عام 2018 إلى العام 2019.

    يتقلد أيضًا منصب الرئيس التنفيذي لشركة أرنست السعودية والتي تعتبر من أكبر الشركات في السعودية ويشغل محمد أل سويلم منصب كبير في شركة السعودية للصناعات العسكرية ويمتاز بالمهارة والحرفية حيث أنه ساعد في تطوير وريادة المؤسسات التي كان يعمل بها أو التي تولى رئاستها طوال 22 عامًا.

    خلال إجابة سؤال كم تبلغ ثروة سعود السويلم نتحدث عن كونه عضو الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين المعتمدين كما شغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للمحاسبة وهو أيضًا حاصل على العضوية من المعهد الأمريكي للمحاسبين القانونيين المعتمدين.

    متزوج محمد أل سويلم من أبنة الأمير منصور بن سعود بن عبد العزيز وتمت
    إقامة حفل الزفاف في الرياض في المملكة بأجواء عائلية وبأعداد محدودة حيث أن الزفاف جاء في عز جائحة كورونا ووجب عليهم الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

‫أضف إجابة