طريقة نشر مقال على الفيس بوك

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    إن الفيس بوك خلال اليوم الحالي بات واحدًا من أهم مواقع التواصل الاجتماعي، ولذلك طريقة نشر مقال على الفيس بوك تعد مهمة ويجب عليك أن تحيط بها علمًا، ومشاركة المعلومات والمقالات وآخر الأخبار أمر معتاد على المنصة مع أصدقائك.

    يمكنك ذلك بكل سهولة فقط عن طريق الدخول إلى الصفحة الرئيسية أو صفحتك الخاصة، وسوف تجد في بدايتها مربع فارغ يحتوي على عبارة اكتب ما يدور في رأسك، يجب أن تقوم بالضغط عليه.

    بمجرد اتباع طريقة نشر مقال على الفيس بوك كل ما عليك هو أن تقوم بكتابة كل ما ترغب فيه كاملًا، كما يمكنك أن تقوم بتدعيم المقال الذي تشاركه مع الجمهور بالصورة، أو الفيديو، الموقع، أو تقوم بالإشارة إلى الأصدقاء، أو إضافة ملصق، أو مشاركة ماذا تفعل أو كيف تشعر.

    يمكنك اختيار المكان الذي ترغب في نشر المقال عليه، كما يمكنك في حالة إضافة صورة أو مقطع فيديو أن تختار إما نشره على صفحة آخر الأخبار أو على القصة الخاصة بك، أو حتى على كليهما، علمًا أن ما تشاركه مع الجمهور على القصة الخاصة يبقى حتى 24 ساعة فقط.

    تستطيع نشر المقالات والمنشورات على صفحة أصدقائك، وذلك فقط عن طريق الدخول إلى صفحة صديقك وسوف تجد مربع الكتابة، ويمكنك أن تستخدم هذه الخاصية من أجل التهنئة أو مشاركة اللحظات المهمة.

‫أضف إجابة