سعر بن العميد في الكويت

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يبدأ سعر بن العميد في الكويت بالدينار الكويتي من الأعلى في السعر إلى الأقل بداية من “الهيل الهندي الجامبو” يبلغ سعره 20، بينما ” هيل غواتيمالي” يبلغ سعره 15، (قهوة تركية، قهوة فرنسية، قهوة أمريكية، قهوة عربية، قهوة يونانية، قهوة اسبريسو، “سيجنتشر اسبريسو”) تصل إلى 10.

    (قهوة تورينو، قهوة عربية ملكية، كوفي نيلا، قهوة فرنسية بالبندق، فرنسية للايت، عربية ملكية، خضراء برازيلية، السيف العربية) تبلغ 7 دينار.

    (قهوة فرنسية، قهوة أمريكية، قهوة عربية، قهوة يونانية، قهوة اسبريسو) يصلوا إلى 6.4، “هيل اكسترا جامبو” تصل إلى 6، قهوة تركية باشا 4.8، (ساشيه العميد قهوة فرنسية، ساشيه العميد قهوة تركية) تصل إلى 1.8، بالإضافة إلى هيل غواتيمالي المحمص يصل إلى 0.750 دينار كويتي لكل 50 جرام.

    يعتبر بن العميد واحد من أهم الشركات المختصة في مجال البن وترتكز في انتاجها على أسس الجودة والتميز والعمل على كسب سمعة حسنة وثقة العملاء، ونتيجة لذلك أصبح بن العميد واحد من أكبر الشركات التي تعمل على أسس حديثة للجودة والتميز والتي تعكس الكفاءات والكوادر الناتجة من الخبرات الطويلة.

    بعد الإجابة على سؤال ما سعر بن العميد في الكويت يجب معرفة أن الأسعار التي تخص بن العميد تتوقف على بضع متغيرات وأهمها أنواع القهوة والتي يمكن أن تكون عربية والفرنسية والتركية وغيرها والتي تستفرد شركة بن العميد بإنتاجها ويعتبر بن العميد مزيج بين القهوة الشقراء والسوداء المحمصة.

    يتم تحميص البن بعناية مع إمكانية إضافة الهيل ذو النكهات الرائعة والذي يضفي تجربة رائعة لكافة محبي القهوة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة