تذاكر الطيران للاطفال من سن كام

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تختلف اللائحة فيما يخص تذاكر الطيران الخاصة بالأطفال باختلاف أعمارهم، حيث تقبل الخطوط السعودية سفر الأطفال مع مرافقين بمقعد مستقل لراكب عادي، ولكن لا يسمح لطفلين الجلوس على مقعد واحد وبالتالي دفع ثمن تذكرة واحدة ويطبق عليهم رسوم تذاكر الأطفال حتى سن 12 عام.

    يمكن للرضع الأصغر من سنتين الجلوس على حجر المرافق بتذكرة رضيع مخفضة عن تذاكر الأطفال، أما إذا تم السنتين أثناء القيام بالرحلة تنطبق عليه رسوم الأطفال ويحجز له مقعد خاص به ولا يسمح بوجوده على كرسي المرافق.

    أما إذا كان الأطفال دون مرافقين فمن الممكن للخطوط السعودية رفض سفرهم إذا كان عمرهم أقل من خمس سنوات حيث في هذا السن لابد من وجود مرافقين معهم أثناء الرحلة اما إذا كانوا أكبر من سن خمس سنوات فيجب أن يكون حجز الرحلة الخاص بهم موثق من نقطة الانطلاق إلى آخر وجهة.

    يجب أن تكون الرحلة غير متضمنة وقوف ليلي في أحد المطارات إلا إذا قد تم الاتفاق مع أحد ليتكفل باستقبال الطفل ومرافقته من وإلى المطار.

    يجب أن يتم مرافقة الأطفال من وإلى المطارات التي تقع فيها مغادرة البلاد والوصول إلى الوجهة وتختلف تلك الشروط من شركة إلى أخرى من حيث فئات العمر وتحتسب تذكرة الطفل دون مرافق وكأنها تذكرة شخص بالغ من دون منحة الأطفال التي تعطى للطفل مع المرافقين.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة