انا عندي حساب في الراجحي مدري وش المشكله فيه

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2024-04-08T15:22:15+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لقد مررت بتلك المشكلة من قبل وصادفت، وما يجعلك تتساءل انا عندي حساب في الراجحي مدري وش المشكلة فيه هو واحدة من عدة أسباب تتمثل في إدخال كلمة المرور بشكل خاطئ أكثر من مرة وبصور متتالية، أو في حالة حدوث سحب كامل للأموال دون إتمام إيداع جديد لفترة طويلة من الوقت.

    لعل تساؤلك انا عندي حساب في الراجحي مدري وش المشكلة فيه بسبب الديوان المتراكمة عليك مع البنك أو مع الهيئات الحكومية المختلفة التي تؤدي إلى تعليق الحساب خاصةً إذا فشلت في تسوية أمورك، أو من علق حسابك لمدة 3 سنوات دون إتمام أي إجراء عليه من خلال سحب أو إيداع الأموال.

    كذلك الشخص المرتكب إلى جريمة جنائية يكون أكثر عرضة لإيقاف حسابه، وربما من يحاول تنشيط الحساب دون الاستجابة إلى تنبيهات البنك الذي تخبره بالتوقف عن الأمر.

    يرفض البنك التعامل مع المواطنين المخالفين إلى قواعد، فيلجأ إلى إيقاف حساباتهم الشخصية خاصةً للعملاء الذين استقبلوا تحذيرات سابقة، بالإضافة إلى أن المواطن الذي يُدخل بيانات غير صحيحة أو لا تُطابق المعلومات المُسجلة في الحكومة يتعرض إلى تعليق حسابه.

    تحتاج في النهاية إلى التوجه إلى فرع البنك والتحدث مع ممثلي خدمة العملاء، لحل المشكلة، وقد يُطالب البعض بتغيير كلمة مرورهم القديمة، وليُعاد تنشيط الحساب مُجددًا.

‫أضف إجابة