الربح من تصميم التيشرتات بدون ترويج

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2024-05-12T12:53:32+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    في حال كُنت مبتدئًا وترغب في الاستقلال المادي والربح من تصميم التيشرتات دون الترويج لها فتوجد كثير من المواقع التي تساعدك على ذلك، إذ لا حاجة لصرف المال للترويج لمشروعك، لاسيما في البداية، إذ توجد كثير من المواقع التي تعينك على بيع التصاميم والربح منها بدون ترويج أو حملات إعلانية مدفوعة.

    موقع ردببل Red bubble واحدًا من أفضل المواقع التي تعينك على الربح، إذ يسهل عليك الكثير من لمهام، كل ما أنت بحاجة إليه هو التسجيل في الموقع، ورفع التصميم الخاص بك، وكذا تحديد السعر الذي ترغب بيع التصاميم به.

    كما تتمكن من الربح من تصميم التيشرتات بدون ترويج عبر موقع سن فروغ Sunfrog.. إذ يُساعدك على نشر وعرض تصاميمك دون حملات إعلانية أو ترويج مدفوع، فبمجرد نشر التصميم؛ يبدأ بيعه على الفور، بالإضافة إلى خاصية التسويق بالعمولة التي يوفرها المتجر، مما يمكنك من إنشاء رابط تسويقي فيما بعد للوصول لأكبر عدد من الجمهور المستهدف.

    يُمكنك إضافة بعد المنافسة والتحدي من خلال موقع ثريدلس Threadless، والذي يقيم كافة نشاطات المجال عبر إقامة تحدي بين كافة المصممين، وإن تمكنت من الفوز تحصل على فرصة عرض تصاميمك وبيعها مع كثير من الامتيازات، كملا تتمكن من رفع منتجاتك على الموقع بدون إقامة تلك التحديات.

    يوفر لك أمازون فرصة عرض تصاميمك وبيعها عبر موقع خاصة تابع له يسمى أمازن ميرش، ويتيح لك رفع التصاميم، من ثم تعمل أمازون على رفعها للبيع عبر موقعها، وتتكفل بكل شيء، من طباعة وتوصيل للعملاء، وهذا أمر جيد حال كنت مبتدئًا في المشروع.

    يُساعدك Teespring على رفع تصاميمك ويعيد بيعه، كما يتكفل بالطباعة وتوصيل المنتج للعميل، إلا أنه من أجل التمكن من ذلك يجب أن يصل إلى الموقع عدد معين من الطلبات من أجل طباعة تصميمك، وإلا لن تقوم بطباعته.

    بالإضافة إلى تلك المواقع عليك مراعاة عدة معايير للتمكن من الربح من تصميم التيشرتات بدون ترويج، فالأمر لا يتوقف على الوصول إلى الجمهور المستهدف فحسب، بل عليك أن تهتم بالتصميم من خلال اختيار الخط المناسب/ اختيار نمط طباعة مميز/ وكذا اختيار ألوان التيشيرتات بعناية حتى تجذب العملاء.

    عليك أن تختار رسالة معينة تهدف إلى إيصالها عبر التيشرتات، هذا الأمر سيوجه العملاء نحو الاهتمام بتصميمك، لذا ستحتاج إلى عصف ذهنك لاختيار فكرة التصميم المناسبة.

‫أضف إجابة