إجابة ( 1 )

  1. 2024-05-04T13:41:39+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يساعد تطبيق كانفا على تصميم الجرافيك وتوفير القوالب الجاهزة للاستخدام التي يحتاج إليها المصممين في جميع أعمالهم في العديد من المجالات، حيثُ يُمكن من خلال البرنامج شراء تلك التصاميم واستخدامها بشكل متقن وأكثر حرفية من المواقع الأخرى، كواحدة من اسهل طرق للربح من كانفا Canva.

    يمكن الربح من خلال موقع كانفا بكل سهولة من خلال تجهيز القوالب التصميمية بشكل مباشر إذا كانت لديك المهارة الكافية أو البدء في تعلم كيفية التصميم واستخدام البرامج التصميمية الشهيرة لإعداد أجود القوالب، بعد ذلك تقوم بالتسجيل على الموقع ووضع عينات منها على الموقع وتسعيرها بالسعر المناسب.

    يعتمد الكثير من المصممين على موقع كانفا للربح والحصول على ما لا يقل عن 2000 دولار شهريًا من بيع التصميمات الخاصة بهم، وذلك عن طريق تصميم أكثر من 30 قالب جاهز للاستخدام وعرضه على الموقع للبيع بأسعار مناسبة.

    يجب أن تتعرف على أهم القوالب والأشكال التي يحتاج إليها الناس وأكثرها مبيعًا على الموقع فلا بد من مراعاة تلك النقطة وعدم تنفيذ تصميمات عشوائية، حيثُ أن ذلك يُضيع من وقتك ومجهودك، ويُمكنك استشارة أحد المختصين في مجال تصميم الجرافيك والذهاب للأسواق لمعرفة التصميمات والقوالب الرائجة.

    مهمة التصميم والتنفيذ للقوالب الأساسية والأكثر تعقيدًا التي تريد القيام بها لبيعها والحصول منها على دخل شهري مجزي، بل ويمكنك عرض تلك التصميمات على مواقع خاصة أخرى لبيع القوالب مثل موقع Fiverr.. فهي من اسهل الطرق للربح من كانفا Canva.

    الانضمام إلى برنامج Canva pro Affiliate إحدى الطرق الهامة التي تساعد على ربح المال بشكل احترافي وبكل سهولة، وتعتمد طريقة الأفيليت ماركتينج على تسجيل الدخول إلى الموقع وإنشاء رابط الدعوة الخاص بك ونشره عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وعند دخول المستخدمين من خلاله ستكسب عمولة إضافية.

    التسجيل في برنامج كانفا بنظام الربح بالعمولة لا يحتاج أي مصاريف أو رسوم تسجيل، ويمكنك إنشاء رابط العمولة الخاص بك على الفور لتكون من أهم المسوقين للموقع وتكسب عمولة على كل مستخدم للموقع من خلال رابط الدعوة الذي قمت بنشره، وهذا يُكسب الكثير من الأموال.

‫أضف إجابة