أفضل مواقع تصميم تيشرتات بالذكاء الاصطناعي مجانا

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2024-05-04T13:28:01+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يعتمد كثير من الأشخاص على تقنية الذكاء الاصطناعي التي تعتبر ثورة صناعية رابعة تغير شكل الحياة عما كانت عليه في العقود السابقة، حيثُ يعتمد عليها العديد من المستخدمين في المهارات التي كانت تحتاج إلى دراسات طويلة ومرهقة كعمل تصميمات معقدة أو بسيطة للتيسيرتات والملابس المختلفة.

    هناك الكثير من المواقع التي يُمكن الاستفادة منها للحصول على أفضل تصميم للتيشيرتات بشكل مجاني، وبجودة عالية في وقت قصير جدًا، ومن ضمن أفضل مواقع تصميم تيشرتات بالذكاء الاصطناعي مجانًا Midjoumey، وهو برنامج لا يعمل على الويب بل هو أداة تعمل على أحد خوادم Discord مما يلزم إنشاء حساب ديسكورد لتشغيله.

    يتم استخدام هذا البرنامج الرائع لتصميم التيشيرتات بتقنية الذكاء الاصطناعي عن طريق كتابة فكرة الصورة والتصميم في الشات ويتم تحميل تلك الكلمات وتحويلها إلى لوحة تصميمة بشكل تفاعلي، ولكن يجب معرفة أنه هناك عدد محدود من الصور المجانية التي يمكنك تحميلها من الموقع بدقة عالية.

    برنامج الذكاء الاصطناعي DALL-E 2 من أفضل مواقع تصميم تيشرتات بالذكاء الاصطناعي مجانًا، حيث يعمل على إنجاز الرسومات والتصميمات بواقعية ودقة كبيرة مهما كانت معقدة التفاصيل.

    مما يُساعد الكثير من مريدي تصميم تيشيرتات بالذكاء الاصطناعي على تنفيذ التصميمات الجاهزة للطباعة بكل سهولة وبشكل مجاني، كما أن الروبوت يتفاعل مع المستخدم بمرونة مما يُعطي لمسة بشرية واقعية للتصميمات.

    يُعد برنامج StableCog أحد الأدوات الشهيرة التي تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لصناعة وتشكيل الصور وقوالب التصميم، ولكن هناك بعض التعقيدات التي يواجهها المستخدمين لهذا الموقع من أهمها افتقار بعض الأدوات الأساسية التي تتوفر في العادة في البرامج الأخرى والتي تتيح خيارات هامة تستخدم في التصميم.

    من أهم البرامج المستخدمة لتصميم صور وقوالب جاهزة للطباعة على التيشيرتات هو برنامج Stable Diffusion للذكاء الاصطناعي والذي يتيح التنوع في الإعدادات التي تعمل على إنتاج أكبر عدد من التصميمات بأكثر من طريقة وشكل حسب طلب المستخدم، ولكن التحدي الذي يواجه هذا البرنامج هو محدودية الإصدار المجاني له.

    برنامج StarryAI يمنح مستخدميه الملكية الكاملة للرسومات والصور المصدرة من خلاله والتي تُمكن العميل من استخدامها في المشروعات التجارية أو الاستخدام الشخصي، ويعتمد عليه مصممي التيشيرتات المطبوعة لإنتاج أفضل التصميمات الجديدة والتي تلقى رواجًا واسعًا في الأسواق التجارية.

‫أضف إجابة